حفل تخريج لطلاب دورات المحادثة في اللغة الانجليزية في مدينة الخليل  

none

احتفل مركز اكسلنس للتعليم وخدمات التدريب بتخريج فوج جديد من طلاب دورات المحادثة باللغة الانجليزية والتي عقدت في فترة الصيف وذلك بمشاركة نحو 200 طالب وطالبة وبحضور اهالي الطلبة الذين قدموا لدعم ابنائهم والوقوف معهم.

ورحب منسق البرامج الدولية معتز التميمي بالطلبة وأهاليهم وضيوف الشرف، مؤكدا ان هذه الجهود انما سخرت لتطوير المسيرة التعليمية لكافة الطلبة خاصة في مجال المحادثة باللغة الانجليزية كونها تمثل ثالث اكثر اللغات انتشاراً حول العالم. كما اشار الي اهم الانجازات التي حققت عبر الانشطة والفعاليات التي تمت بالتنسيق والتعاون مع المؤسسات والجامعات وبعض المدارس في مدينة الخليل بهدف تطوير الطلبة في مجال اللغة الانجليزية.

وشكرت الاستاذة شهد زاهدة في كلمتها بالإنابة عن المدرسين كافة العاملين على ما قدموه وما زالوا يقدموه بهدف تطوير مهارات الطلبة في مجال اللغة ألانجليزية خاصة العمل مع طلاب المدراس والجامعات، كما دعت الطلبة الى المتابعة وعدم التوقف عن مواصلة مشوارهم في تعلم الانجليزية والتي ستعود عليهم بالنفع مستقبلاً.

كما تحدثت الالمانية سارة في كلمتها عن المدرسين الاجانب عن تجربتها الرائعة والمميزة في فلسطين وانها تشعر ببالغ السعادة لوجودها في فلسطين وانها استطاعت تقديم الدعم للشباب والطلاب الفلسطينيين خلال فترة اقامتها والتي سوف تدفعهم الى تطوير مهاراتهم باللغة الانجليزية اكثر فاكثر.

واشار منسق الانشطة المجتمعية اسامة ابو حسين الى اهم الانشطة التي نفذت والتي استهدفت طلاب المدراس والجامعات الفلسطينية وبالتعاون مع عدد من المؤسسات المجتمعية بهدف تطوير الطلبة في المهارات الحياتية واللغة الانجليزية “خاصة برنامج قادة المستقبل الذي نفذ في قرى الخليل” ومخيم تحفيز الذي اشرف عليه عدد من الاجانب بالتعاون مع مؤسسة الرؤيا الفلسطينية.

ودعت منسقة الانشطة مروة شنتير في كلمتها الطلبة الذين اتموا دوراتهم الى ضرورة المثابرة على ما انجزوه في تعلم الانجليزية وان الفرص ستكون مفتوحة لهم دائما ً لإكمال ما بدءوه وتعلم المزيد وصولاً للإتقان التام للغة الانجليزية.

وتضمن الحفل فقرة فنية افتتاحية  بدأت بالأداء المبدع لأغنية موطني والتي قدمتها الطالبة منال عابدن، كما قدم طلبة اكسلنس مسرحية وأغنية باللغة الانجليزية اشرف على تحضيرهما كل من الاستاذ ابراهيم زاهدة والاستاذة شهد زاهدة . كما قدمت مسابقة ثقافية باللغتين العربية والانجليزية وزعت خلالها جوائز على الفائزين واختتم الحفل في نهاية المطاف بتوزيع الشهادات على كافة الطلبة وتمني مستقبل زاهر لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد