هنيه:حماس أقوى وأصلب امام اغتيال القادة

251-TRIAL- غزة / سوا / أكد إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس "، أن قوة وصلابة حركته تزداد أكثر مما يتوهم العدو بعد اغتيال قادة القسام.
وقال هنية في تصريحات له، مساء الخميس، إن المعركة بيننا و بين الاحتلال طويلة و سيدفع العدو ثمنا باهظا على أيدي القسام، مشددًا على أن جرائم الاحتلال تزيد شعبنا صلابة في التمسك بحقوقه ومطالبه المشروعة في وقف العدوان ورفع الحصار والعيش بحرية.
ووجه رسالته لكتائب القسام قائلًا" لقد كان أداؤكم مبهرًا، ومفاجآتكم للعدو عبر الهجوم برا وبحرا وجوا، فاجأ العالم أجمع، والكلمة الأخيرة ستكون لكم".
وأضاف " على من يبادر إلى وقف إطلاق النار أن تكون جرائم الاحتلال ماثلة أمامه" مطالبًا مصر بتحميل الاحتلال مسئولية جرائمه ضد المدنيين في قطاع غزة.
وتابع " شعبنا لن يقبل بأقل من وقف العدوان ورفع الحصار نهائيا عن غزة"، داعيًا أبناء الشعب الفلسطيني إلى مزيد من التكاتف والصمود في وجه العدوان.
وبشأن دعوات التهدئة في غزة قال هنية "ننصح كل من يبادر إلى وقف النار أن يسجل غدر الاحتلال ونكثه للعود ومماطلته واستمراره بالقصد في قتل النساء والأطفال وإبادة العائلات وارتكاب المجازر بحق شعبنا ".
ودعا هنية "الأشقاء في مصر التي رعت المفاوضات إلى تحميل العدو مسئولية جرائمه ضد المدنيين من شعبنا وجرائم الاغتيال التي يرتكبها وأنه يجب أن ينصاع لمطالب شعبنا الإنسانية العادلة فشعبنا لن يقبل بأقل من وقف العدوان ورفع الحصار ".  243
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد