فتح تستنكر الاعتداءات التى يتعرض لها عناصرها بغزة

289-TRIAL- غزة / سوا /  استنكرت حركة فتح جميع الاعتداءات التى يتعرض لها ابناءها في قطاع غزة،مطالبة قيادة حركة حماس بالعمل الجدي من أجل وقف هذه الاعتداءات بحق ابناء الحركة ومناضيلها.
وقال الناطق باسم فتح د. فايز أبو عيطة في بيان له مساء الخميس :"نفينا تعرض أبناء حركة فتح للاقامة الجبرية منذ بداية العدوان الذي لم يكن قد مر عليه الا يومين وذلك حرصا منا وحافظا على الوحدة الوطنية،مؤكدين لوسائل الاعلام ان حركة فتح قيادة وأعضاء ومناصرين جزء أساسي من المعركة مع الاحتلال، وفي مقدمة الصفوف للتصدي للعدوان الغاشم على شعبنا".
وتابع:"بعد أن قام عدد من الإخوة أبناء حركة فتح بإبلاغ قيادة الحركة عن تعرضهم لفرض الإقامة الجبرية من قبل جهات محسوبة على حركة حماس، وبعد ازدياد واتساع ظاهرة الاعتداء على أبناء الحركة، قامت قيادة الحركة بإبلاغ قيادة حماس بما يتعرض له أبناء فتح من فرض للإقامة الجبرية ومن اعتداءات جسدية مختلفة، حيث اعتبرت حركة حماس أن هذه الاعتداءات فردية ولا تعبر عن سياسة حماس. ورغم ذلك لم تتوقف هذه الاعتداءات بحق أبناء الحركة.
وأكد أبو عيطة في ختام بيانه على حرص حركة فتح على التمسك بالوحدة الوطنية التي يجب أن تتجسد بأبهى صورها على المستوى الميداني و السياسي في مواجهة العدوان الإسرائيلي المجرم.
65
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد