شعث يطلع وفدا أكاديميا صينيا على آخر التطورات السياسية

نبيل شعث

رام الله / سوا /  أطلع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الدولية نبيل شعث ، اليوم الخميس، وفدا أكاديميا صينيا على آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية .

وبين شعث للوفد الذي ضم عددا من ممثلي معاهد العلاقات الدولية في الجامعات الصينية، الاجراءات والسياسات الإسرائيلية على الارض، وتداعياتها الخطيرة بحق ابناء شعبنا وممتلكاته وحقوقه التي كفلتها القوانين الدولية، مؤكدا ان ما تقوم به حكومة الاحتلال من فرض حقائق على الارض مغاير تماما لم تقوله للعالم .

وشدد على أن غياب العمل الدولي المؤثر والفاعل ضد الاحتلال، شجع في استمرار الهجمة الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني ومصادرة المزيد من الارض للبناء الاستيطاني، داعيا الى محاسبة ومساءلة اسرائيل على جرائمها وتجاوزاتها الخطيرة .

واستعرض شعث للوفد الصيني الحراك الفلسطيني على الساحة الدولية والمبادرة الفرنسية وظروفها، والرفض الاسرائيلي لها في ظل القبول الدولي وتحديدا من مجمل الدول الاوروبية، كما استعرض تطور العلاقات الثنائية بين فلسطين والصين، وأهمية تعزيزها في جميع المجالات خاصة الاكاديمية منها .

وفي سياق آخر، كرّم شعث السفير الايطالي لدى فلسطين لمناسبة انتهاء مهام عمله .

وعبر شعث اثناء اللقاء الذي عقد اليوم الخميس في مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح عن تقديره للجهود التي قام بها السفير في تعزيز العلاقات الثنائية بين فلسطين وايطاليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد