الكيالي: إضافة 1412 موظفا لكشف المستفيدين من المنحة القطرية

صرف المنحة القطرية اليوم -ارشيفية-

غزة /سوا/ قال يوسف الكيالي وكيل وزارة المالية بغزة، إنه تم إضافة 1412 موظفا لكشف المستفيدين من المنحة القطرية من أصل 1518 موظفا كانت أسماؤهم ضمن كشف تحت الفحص أمس.

وأضاف الكيالي في تصريح صحفي عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" مساء اليوم الأربعاء، إنه بعد إضافة 1412 موظفا، يصبح عدد المستفيدين من المنحة 20742 موظفا، مشيرا إلى أن وزارته ما زالت تتابع مع الأمم المتحدة كشفا يضم 22 موظفا لا يزالون تحت الفحص.

ولفت إلى أنه جرى رفع الكشف الجديد على موقع الحاسوب الحكومي، منوها إلى أنه بإمكان الموظفين الاستعلام عبر الموقع.

وبدأ موظفي غزة المدنيين والبالغ عددهم 19330 اليوم الأربعاء بتلقي جزء من مخصصاتهم المالية عبر فروع بنوك البريد بمحافظات قطاع غزة.

وكانت المالية بغزة قالت أمس الثلاثاء، إنها كانت على موعد باعتماد الكشف المتفق عليه بعد حجب العدد 2828 موظفاً اعتماداً نهائياً يمكنها أن تشرع بعده بعملية الصرف، مضيفةً "فوجئنا بتلقي كشفاً معتمداً مبدئياً بعدد 19330 موظفاً فقط معتمدون اعتماداً نهائياً و بقي عدد 1518 موظفاً بانتظار نتيجة الفحص النهائي مما قد يزيد من عدد الموظفين المحجوبين".

يذكر أن أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، كان قد أوعز الشهر الماضي بدفع رواتب الموظفين المدنيين في حكومة غزة التي تديرها حركة حماس ، لمرة واحدة، من خلال منحة قيمتها 31 مليون دولار.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد