فريق جنين للشطرنج ممثل فلسطين بالبطولة العربية

لعبة الشطرنج

جنين / سوا/ توج فريق مدينة جنين بالمركز الأول في بطولة المدن الفلسطينية للشطرنج التي أقيمت منافساتها في نادي المزرعة الشرقية.

وستحظى مدينة جنين بشرف التمثيل الخارجي لفلسطين، من خلال بطولة المدن العربية وبطولة المدن الآسيوية المتوقّع تنظيمهما خلال شهري تشرين الثاني وكانون الأول، على أن تحدد الدول المستضيفة على هامش بطولة العالم التي ستستضيفها أذربيجان منتصف شهر أيلول القادم، والتي ستشهد مشاركة فلسطينية في البطولة ذكوراً وإناثاً.

وحل وصيفا للبطولة التي شارك فيها11 مدينة، فريق مدينة الخليل، تبعه ثالثاً فريق القدس ، وجاء رابعاً فريق نابلس ، أما المركز الخامس فاحتله فريق البلدة القديمة من الخليل.

وثمن رئيس اتحاد الشطرنج محمد اشتية ، جهود نادي المزرعة الشرقية ورئيسه حسان الزبن على رعاية البطولة، مشيداً بمستوى التنظيم الجيد الذي رافق مختلف المنافسات وأسهم في نجاح الحدث، متمنياً أن تقام البطولة القادمة بالقدس.

وشكر رئيس نادي المزرعة الشرقية حسان الزبن، اتحاد الشطرنج على اختيار المزرعة الشرقية للاستضافة البطولة، مشيراً إلى الخبرة والمهنية التي يتمتع بها كوادر الاتحاد من حكام وإداريين.

ومثل فريق جنين صاحب المركز الأول: محمد الدمج، وعقبه شبيطة، وعبد السلام البزور، وطاهر زكارنة، والكابتن طارق قبها، بينما مثل الوصيف مدينة الخليل: عصام غيث، وأمجد وزوز، ومحمد القواسمي، وأمجد هشلمون، والكابتن بهاء مسودي.

كما تم تكريم الحكام أصحاب الشارة الدولية الذين أداروا منافسات البطولة وهم، نبيل فزع، وهاني طليب، وعماد زكارنة، يوسف زبيدات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد