بالصور: العمادي يزور مجموعة مستشفيات سان جون للعيون بغزة

العمادي خلال الزيارة

غزة /سوا/ استقبلت أمس السبت، مجموعة مستشفيات سانت جون للعيون في قطاع غزة ممثلةً بالدكتور ماجد أبو رمضان عضو مجلس الأمناء للمجموعة ومدير المستشفى الدكتور وليد شقورة، السفير القطري المهندس محمد إسماعيل العمادي رئيس لجنة إعادة إعمار قطاع غزة.

وأجرى السفير القطري جولة تفقدية لمرافق المستشفى والاطلاع على آليات العمل داخله.

وأعرب السفير القطري عن بالغ سعادته عندما شاهد نتيجة استثمار المنحة القطرية في بناء مستشفى سان جون للعيون حيث أبدى اعجابه بمرافق المبنى والتجهيزات الطبية والتي تعتبر ذات مواصفات ومقاييس عالمية، حيث أبدى السفير كامل الدعم لاحتياجات المستشفى.

ورحب الدكتور ماجد أبو رمضان عضو مجلس الأمناء للمجموعة بزيارة السفير القطري، وأكد على أهمية الزيارة وذلك لما تشكله من دعم استراتيجي ودبلوماسي كبير للمستشفى، حيث قدم أبو رمضان شرحًا موجزًا عن عمل المستشفى وعن أهم الانجازات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة.

وأعرب أبو رمضان عن شكره وتقديره لدولة قطر ممثلةً بأميرها تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني على الدعم الذي يقدمونه لأبناء الشعب الفلسطيني، كما وجه شكره للسفير القطري لزيارة المستشفى وما يقدمه من دعم مادي يساهم في تطوير المستشفى ورفعته.

وأكد شقورة على أهمية هذا الإنجاز وما سيحققه من تقديم خدمات طب وجراحة العيون على أعلى مستوى مشدداً على وضع الخطط اللازمة للارتقاء بالخدمات وتوفير خدمات جراحية للحد من حالات التحويل للخارج وتخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء وجه العمادي شكره لإدارة مستشفى سان جون على حسن الاستقبال مؤكدًا حرصه على تقديم الدعم اللازم للمستشفى، حيث وافق على تمويل رصف الشارع المؤدي لمستشفى سان جون فورًا.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد