غنام تكرم عائلتي الأسرى محمد ومحمود البلبول وبلال كايد

none

رام الله /سوا/ كرمت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، عائلة الأسيرين محمد ومحمود بلبول وعائلة الأسير بلال كايد المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وأشارت إلى أن ما يتعرضون له يهدد حياتهم في كل لحظة، داعية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته تجاه أسرانا وأسيراتنا وبطش السجان بحقهم.

جاء التكريم بحضور رئيس هيئة الأسرى الوزير عيسى قراقع، ورئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى أمين شومان وذلك في مقر المحافظة اليوم الاثنين.

وحيّت المحافظ كافة الأسرى البواسل والأسيرات الماجدات وخصوصا من يخوضون إضرابا عن الطعام ويقومون بخطوات جماعية مناصرة لزملائهم، لافتة إلى أن السجان يمارس أبشع أساليب القهر والتنكيل بحق أسرانا، محملة العالم الصامت المسؤولية الكاملة عن حياة أسرانا المهددة بفعل ممارسات الاحتلال.

وقالت غنام، إن الأسير يلجأ للإضراب عن الطعام محاربا آلة الحرب الاحتلالية بأمعائه الخاوية مطالبا بحقوقه التي تنكر لها المحتل.

وأشارت إلى أن الأسير كايد أعيد للاعتقال الإداري بعد أن أمضى مدة محكوميته الظالمة إلا أن يوم حريته لم يكتمل حيث أصرّ الاحتلال على تنغيص الفرحة على أهله وذويه ومحبيه.

وبينت أن الاعتقال الإداري التعسفي أضحى يستهدف كل فلسطيني، مطالبة المجتمع الدولي بكبح جماح هذا المحتل الغاشم الذي يستهدف كل فلسطيني.

وكانت المحافظ غنام شاركت بوقفة مناصرة للأسرى المضربين عن الطعام في ميدان المنارة، مشيرة إلى أن الالتفاف الشعبي حول أسرانا يجب أن يتعزز في كافة محافظات الوطن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد