"القدس المفتوحة" تحتفل بتخريج" فوج اليوبيل الفضي" في رام الله والبيرة

none

رام الله / سوا / احتفلت جامعة القدس المفتوحة، اليوم الأحد، بتخريج الفوج التاسع عشر "فوج اليوبيل الفضي" في فرعها برام الله والبيرة، تحت رعاية سيادة الرئيس محمود عباس .

ونقلت ممثل الرئيس، محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للخريجين وذويهم، متمنية لهم مستقبلا ناجحا، وأشارت إلى أهمية العلم في حياة الفلسطينيين لبناء مؤسسات دولتهم ودحر الاحتلال.

بدوره، تحدث وزير التربية والتعليم صبري صيدم عن الجهود التي تبذلها الوزارة للارتقاء بالعملية التعليمية، مشيداً بجامعة القدس المفتوحة التي لعبت دوراً مهماً في نشر التعليم.

من جانبه، أكد رئيسُ مجلس الأمناء رئيسُ المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة أن جامعة القدس المفتوحة قطعت شوطا كبيرا في التطور، وهي ماضية لتوفير كل ما هو ضروري لتلبية المواصفات العالمية في التعليم.

من جهته، استعرض رئيس الجامعة يونس عمرو تاريخ الجامعة ونشأتها، لافتا إلى أن الجامعة وفرت أحدث الأساليب لدعم العملية التربوية التي كان آخرها إطلاق فضائية القدس التعليمية.

وشدد رئيس مجلس الطلبة القطري زياد الواوي على أن التعليم حق وأن الجامعات منصات معرفة بعيداً عن الخصخصة، وهذا ما دأبت عليه جامعة القدس المفتوحة، داعيا الخريجين إلى الاهتمام بالإبداع والريادة لتحقيق التنمية في فلسطين.

وألقت كلمة الخريجين الطالبة المتفوقة مروة عياش، قائلة: "ما كان هذا النجاحُ ليتحقق لولا جهود القائمين على هذه الجامعة وعلى رأسهم رئيس الجامعة، والسادةُ أعضاءُ مجلس الجامعة، ونقول لهم جميعا لكم منا جزيل الشكر، ولا يفوتني أن أشكر إدارة فرع رام الله والعاملين"، ثم دعت زملاءها إلى الاجتهاد لرفع اسم الجامعة عاليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد