نقابة الموظفين بغزة تطالب قطر بصرف رواتب المدنيين والعسكريين دون تمييز

رواتب موظفي غزة

غزة / سوا /  طالب محمد صيام نقيب الموظفين في قطاع غزة القيادة القطرية بأن تصرف الرواتب من المنحة الكريمة للموظفين المدنيين والعسكريين الذين ينتمون الى الاجهزة الشرطية والمدنية التي تنفذ القانون(..) شاكراً في ذات الوقت قطر قيادة وحكومة.

وأكد صيام في بيان صحفي له تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم السبت على وجود اتصالات ومساعي حثيثة لصرف رواتب الموظفين العسكريين بالتزامن مع الموظفين المدنيين.

وقال :" ندرس الان عدم استلام الراتب الا مع زملائنا العسكريين إذا لم تتم الاستجابة لمطالبنا، رافضاً نبرة التمييز بين الموظفين المدنيين والعسكريين وإعادتنا الى المربع الأول من المشكلة".

وأضاف:" نؤكد للكل الفلسطيني أننا  لن نعاني لوحدنا وعلى الجميع تحمل مسؤولياتهم".

وكان وكيل وزارة المالية في غزة يوسف الكيالي قد قال ان المعلومات المتوفرة حتى الآن عن المنحة القطرية أنها ستصرف بنفس الآلية التي صرفت بها المنحة الاولى عام 2014 بواسطة الامم المتحدة عبر البريد.

وأكد الكيالي في تغريده له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الليلة الماضية على انه سيتم نشر التفاصيل بداية الاسبوع الجاري عند اتمام الترتيبات.

وأعلن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نهاية الاسبوع الماضي دفع رواتب شهر شوال الحالي لموظفي قطاع غزة والبالغ إجمالها مائة وثلاثة عشر مليون ريال قطري (113.000.000). 
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد