تكريم أوائل الثانوية العامة في محافظتي رام الله والبيرة

none

رام الله /سوا/ كرمت محافظتي رام الله والبيرة، ومديرية التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، طلبة الثانوية العامة الأوائل على مستوى المحافظة للعام 2016، الذين بلغ عددهم 29 طالبًا وطالبة في مختلف التخصصات والفروع.

وقالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، إن هذا الحفل هو تكريم للطلبة والأهالي وكافة القائمين والشركاء في المسيرة التعليمية، مؤكدة الدعم المتواصل لمديرية التربية والتعليم.

وشددت على إصرار المحافظة على دعم ومساندة المسيرة التعليمية بكافة الوسائل المتاحة سعيا الى إنشاء جيل النصر الفلسطيني القادر على بناء دولتنا الفلسطينية المستقلة، واستذكرت كوكبة الشهداء من طلبة المدارس والثانوية العامة والأسرى والأسيرات منهم في سجون الاحتلال.

بدوره، قدم مدير التربية والتعليم في المحافظة باسم عريقات شكره للطلبة المتفوقين والأهالي ومدراء المدارس والمعلمين والمعلمات الذين وقفوا مع الطلبة في طريق النجاح والتميز.

وأشار إلى الإنجازات التي تحققها المديرية كل عام خاصة في رعاية وتكريم أوائل الطلبة المتفوقين في الانشطة المختلفة على مستوى الوطن. وثمن حرص الرئيس محمود عباس ، الدائم في دعم مسيرة التربية والتعليم وتكريم المتفوقين.

وثمن عريقات الدور التربوي الذي يقوم به العاملون في المديرية بكافة أقسامها والمدارس، لا سيما قسم الإشراف التربوي، إضافة إلى حصول العديد من الطلبة في المحافظة على المراكز الأولى والمتقدمة في المسابقات الثقافية والعلمية والرياضية، التي تقام على مستوى الوطن والتي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي.

وأشادت الطالبة الأولى على مستوى المحافظة يارا فارس، بجهود القائمين على هذا الحفل وكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، على دعمهم وجهودهم المتواصلة تجاه أبنائهم الطلبة.

وسلمت غنام الطلبة الأوائل منحة الرئيس. وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي أشادت بالكوكبة المتفوقة من طلبة المحافظة.

وشهدت أيضا بالإعجاب والثناء على التقدم البارز والملفت للنظر الذي حققته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع شركائها في المحافظة والمجتمع المحلي، لرفع وتحسين مستوى التحصيل العلمي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد