الديمقراطية تدعو لتطوير الورقة المصرية لتنسجم مع مطالب الشعب الفلسطيني

48-TRIAL- رام الله / سوا/ دعا المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إلى تطوير المبادرة المصرية بما ينسجم مع الورقة الفلسطينية لتحقيق المطالب والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس المحتلة.
وأكد المكتب السياسي خلال اجتماعه برئاسة أمينه العام نايف حواتمة، وبحضور نائب الأمين العام قيس عبد الكريم (أبو ليلى) عضو الوفد الفلسطيني الموحد إلى مفاوضات القاهرة غير المباشرة، على تمسكه بالوفد الفلسطيني الموحد وعلى صون وحدته ووحدة مواقفه، باعتباره مرجعية قراره، ودور مصر في الإشراف على تلك المفاوضات. 
وحذر من خطورة لعبة المسارات البديلة، ولعبة إدخال القضية الفلسطينية وحقوق الشعب في المزايدات الإقليمية، مشيرا إلى أن هذه السياسة من شأنها أن تلحق ضرراً فادحاً بالقضية الوطنية الفلسطينية وأن تضعف إرادة الوحدة الفلسطينية.
وطالب المكتب السياسي حكومة التوافق الوطني برئاسة رامي الحمدالله إلى الإسراع بتحمل مسؤولياتها الإدارية والخدمية والأمنية وان تكون حكومة وحدة وطنية جديدة ترتقي بقدراتها وإمكانياتها إلى مستوى المسؤوليات التي فرضتها وقائع المعركة على الشعب الفلسطيني.
ودعا الرأي العام العربي والعالمي إلى تنظيم أوسع حملة تضامن مع الشعب في القطاع، ومده بالمساعدات الغذائية والطبية وبكل الاحتياجات الإنسانية الضرورية التي تكفل له القدرة على النهوض من تحت الأنقاض وإعادة اعمار ما هدمه الاحتلال الإسرائيلي والعدوان.
216
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد