اللجنة الثقافية بنادي الزيتون تواصل تأهيل المكتبة

none

غزة / سوا / اعلنت اللجنة الثقافية بنادي الزيتون انها تستقبل المتبرعين بالكتب الثقافية المتنوعة ، في إطار عملها لإعادة تأهيل مكتبة النادي, وكان أول المتبرعين الأستاذ محمد رشيد أحد أبناء حي الزيتون, حيث تبرع مساء الثلاثاء عدد كبير من الكتب لصالح المكتبة تقديراً منه لجهود الشباب في النادي.

 و قال سمير رشيد أحد المتبرعين من أبناء حي الزيتون , أن الواجب علينا أن نتعلم و نعلم ثقافة القراءة لأبنائنا من أجل بناء جيل مثقف و واعٍ في ظل التأخر الفكري نتيجة لسوء الأوضاع المحيطة بسكان الحي ، مضيفاً أن التبرع بالكتب هي مسؤولية تقع علي عاتقنا جميعاً و نسعي من خلالها لزيادة ثقافة شعبنا بشكل عام و أبناء الحي بشكل خاص.

و توجه رشيد بالشكر إلي إدارة النادي و اللجنة الثقافية علي هذه المبادرة الجميلة , مثمناً جهودهم و دورهم الريادي في بناء ثقافة المجتمع .

من جهته أكد رئيس اللجنة الثقافية رائد دلول أن المكتبة هي أحد الركائز الأساسية في النادي ونسعي من خلالها للارتقاء بثقافة أبناء الحي و زيادة الوعي و المعرفة و القراءة ، فالقراءة هي غذاء الروح ، هي الحضارة و منارة المعرفة وعلينا أن نساهم جميعاً بالمشاركة في بناء هذه المكتبة و تطويرها.

و توجه دلول بالشكر إلي المتبرع رشيد وكل من ساهم و شارك بمبادرة التبرع بالكتب متمنياً أن يكونوا قدوة لأبناء الحي للارتقاء بفكرنا ووعينا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد