جوال
اعلان تليجرام

أخطاء تقومين بها عند رسم أيلاينر عيون القطّة

ربما، تتفق معظم النساء على حقيقةٍ واحدة ألا وهي صعوبة رسم خطّ الأيلاينر خصوصاً بأسلوبه المجنح أو ما يُعرف بأسلوب "عيون القطة". لتسهيل هذه المهمة، جمعت لك ياسمينة اليوم عدداً من الأخطاء التي تقعين بها عند رسم الأيلاينر المجنّح لتتجنبيها لاحقاً ما يضمن لك إطلالة ساحرة وجذّابة.

الخطأ الأول: يتمثّل الخطأ الأول بعدم تطبيق البودرة قبل رسم الأيلاينر. لذلك، لا تهملي استخدام البودرة لأنها تساعد على تثبيت الزيوت الطبيعية على سطح جفنك كما تمنع رسمة الأيلاينر من التلاشي لتحافظ عليها طوال اليوم.

الخطأ الثاني: أما الخطأ الثاني هو في محاولة رسم خطّ الأيلاينر مرةً واحدةً إذ تتطلّب رسمة الأيلاينر أقلّه ثلاث خطوات. إبدأي أولاً بتحديد خط الرموش ثمّ ارسمي خطاً من وسط جفنك حتى زاوية العين الخارجية ومدّيه قليلاً. بعد ذلك، صلي الخطين وحدّدي الرسمة كاملةً.

الخطأ الثالث: لا تغمضي عينيك عند تطبيق الأيلاينر المجنح بل انظري إلى المرآة وارسمي الخط لتضمني الحصول على خطين متجانسين.

الخطأ الرابع: إنّ استخدام فرشاةً قديمةً أو إعتماد أيلاينر قديماً أو جافاً قد يؤدّي بك إلى نتائج غير مرغوبة بتاتاً. لذلك، احرصي على استخدام فرشاة جديدة أو نظيفة وتأكدي من صلاحية الأيلاينر للحصول على رسمة ناجحة وللحفاظ على صحة عينيك في الوقت عينه.