شاهد الصور.. أمواج تكرّم الفائزين بمسابقتها السنوية للإعلام الرياضي

جانب من الحفل

غزة /خاص سوا/ كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، الفائزين بمسابقة أمواج السنوية للإعلام الرياضي، وأبطال قطاع غزة للألعاب الرياضية كافة، خلال الحفل الذي جرى بقاعة الشاليهات على شاطئ بحر مدينة غزة مساء اليوم السبت.

وحضر الحفل، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبلال جاد الله رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيت الصحافة –فلسطين-، ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية والاعتبارية، بالإضافة إلى الزملاء الصحفيين الفائزين بالمسابقة، والأندية والشخصيات الرياضية المحتفى بها.

وثمن هنية دور الصحفيين الرياضيين في خدمة المسيرة الرياضية الفلسطينية بقطاع غزة، مؤكدا أن أمواج ستبقى خير سند لهم خلال المواسم المقبلة.

وأشاد هنية بدور الاتحادات للألعاب الرياضية كافة، في الرقي بالنشاط الرياضي في القطاع خلال السنوات الأربع الماضية، متمنيا التوفيق والازدهار للرياضة الفلسطينية.

وجرى تكريم الصحفيين الفائزين بالمسابقة لعام (2015-2016)، علما أن الزميل إيهاب أبو دياب المحرر في وكالة "سوا" الإخبارية، حصل على المركز الثاني في المسابقة فئة التقرير الصحفي المكتوب، بالإضافة إلى تكريم اللجنة التي أشرفت على تقييم البرامج والمواد الصحفية والإعلامية التي شاركت في المسابقة.

فيما تم الاحتفاء بأبطال قطاع غزة الذين توجوا بالبطولات الرسمية أكثر من مرة خلال السنوات الأربع الماضية التي جرت خلال الفترة الانتخابية للاتحادات الرياضية المختلفة.

وشملت الأندية المكرمة (شباب رفح بطل الدوري العام لكرة القدم لموسمي (2012-13، 2013-14) وشباب خانيونس بطل كأس القطاع لموسمين والكأس، وخدمات المغازي بطل دوري كرة السلة لموسمين، والصلاح بطل دوري اليد، والمجمع الإسلامي بطل دوري كرة الطاولة لأربعة مواسم، والصداقة بطل دوري كرة الطائرة، واتحاد الشجاعية بطل الثلاثية التاريخية بكرة القدم، وخدمات البريج لكرة السلة).

كما، جرى الاحتفاء بثلاثة مدربين حققوا إنجازات تاريخية مع أنديتهم، وهم، محمد ريان مدرب فريق المغازي لكرة السلة، وعبد السلام عريز مدرب المجمع الإسلامي لكرة الطاولة، وخالد أبو القمصان مدرب الصداقة لكرة الطائرة.

وفي الختام، تناول الحضور كافة طعام الإفطار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد