الاحتلال يمنع مريضا بالسرطان من تكملة علاجه في القدس

none

غزة /سوا/ ناشد المواطن ناصر عبدالكريم جبر عمار" 49 "عاما من سكان مخيم البريج وسط قطاع غزة والمصاب بسرطان المثانة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الصحة ومدير الصحة في مكتب الرئيس مدحت طه بالعمل على انقاذ حياته وتحويلة للعلاج في أحد المستشفيات الاردنية المختصة بمصابي مرضى السرطان.

ويعيل المواطن عمار أسرة مكونة من 11 فردا، حيث منعه للمرة الثالثة من قبل قوات الاحتلال لإجراء عملية مستعجلة لاستئصال الورم في مثانته في مستشفى مار يوسف ب القدس بعد حصوله على تحويلة طبية من دائرة العلاج بالخارج تحت حجج أمنية واهية.

وقال عمار : "لا يوجد لي  غير الله ثم انت يا سيادة الرئيس والاخوة المعنيون بإعطائي تحويلة على نفقة وزارة الصحة لتكملة علاجي في احد المستشفيات المختصة في الاردن خاصة وأن وضعي الصحي يزداد تدهورا يوما بعد آخر".

وأضاف : "المرض بدأ ينتشر خارج المثانة، وأنه يسبب لي اوجاعا وتبول دما وأعراض أخرى"، مشيرا إلى أن الأطباء أبلغوه أن حياته ستكون معرضة للموت في حالة عدم اجراء عملية جراحية  واستئصال المرض.

وتابع المواطن عمار والذي أمضى عدة سنوات في سجون الاحتلال : "بعد تقديمي شكوى من خلال المركز الفلسطيني لحقوق الانسان ومتابعتها مع الجانب الاسرائيلي سمح لي بالمرور فقط "الترحيل " للسفر الى الاردن الا أنه في المرة الاخيرة وبعد مقابلة ضابط المخابرات ابلغني بالموافقة بالمرور فقط".

وأردف المريض عمار: "استحلفك بالله يا سيادة الرئيس أن لا تخيب رجائي بتكملة علاجي وانقاذ حياتي خاصة وأن عندي اطفال صغار بحاجة ماسة الى تربيتهم وتلبية مطالبهم حيت أنهم لا قدر الله وتوفيت فانهم سيضيعون".

وختم المواطن عمار والذي يحمل هوية رقم  947391884 قائلا : الحمد لله على كل شيء واملي بالله أولا وسيادة الرئيس بان اكمل علاجي واعود مرة اخرى لاحتضان أطفالي تاركا جواله للتواصل 9482052 .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد