إستمرار الاجراءات التعسفية في يطا وتبليغ عائلة مخامرة بهدم منزلهم

قوات الاحتلال

الخليل/سوا/ واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية اجراءاتها التعسفية في بلدة يطا المحاصرة منذ اكثر من اسبوع حيث واصل جود الاحتلال اقتحام المنازل وتفتيشها وترويع المواطنين الفلسطينين.

وقالت مصادر محلية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت بتسليم عائلة الشاب خالد مخامرة المتهم بتنفيذ عملية تل ابيب إخطاراً يقضي بهدم منزل العائلة في العشرين من الشهر الجاري .

كما اشارت المصادر المحلية الى ان قوات الاحتلال قامت باعتقال الشاب عبد محمد محمود ابو عرام من يطا بعد تفتيش منزله.

من جهته قال راتب الجبور منسق اللجان الوطنيه والشعبيه لمقاومه الجدار والاستيطان جنوب الضفه الغربيه ان قوات الاحتلال داهمت الليله الماضيه وحتى ساعات الفجر عده مناطق في بلدة يطا خصوصا وجنوب الخليل عموما منها منطقه واد البقيع ومنطقه الجرفان حيث اطلقت قوات الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز تجاه الشبان مما ادى لاصابه العديد من المواطنين بحالات اختناق واصابه طفل اصابه متوسطه من عائله ابو قبيطه 12 عام برصاصه مطاطيه في الوجه.

واشار الجبور ان قوات الاحتلال داهمت ايضا  عده بيوت في منطقه السهل ومنطقه رقعه والحيله والمرمله وتم تفتيش عده منازل تفتيشا تخريبيا حيث عمد جنود الاحتلال الى تحطيم محتويات هذه المنازل.

وفي رام الله داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عددا من المنازل في بلدة سلواد الى الشرق من المدينة حيث قام جنود الاحتلال باعتقال الشابين جاسر حامد ٢١ عاما وأحمد وردة بعد مداهمة منزليهما في البلدة.

 كما قام جنود الاحتلال باخضاع الشابين الى تفتيش دقيق قبل ان يتم اعتقالهما.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد