شركة NTS تحصل على جائزة " الشريك الأفضل لمايكروسوفت"

ان تي اس


رام الله / سوا / أعلنت شركة NTS الشركة الفلسطينية الرائدة في تقديم الحلول التكنولوجية ومقرها مدينة رام الله، عن فوزرها بجائزة "الشريك الأفضل لمايكروسوفت في فلسطين" للعام 2016؛ والتي تمنحها شركة (مايكروسوفت) سنوياً لمجموعة من أفضل شركائها في العالم. حيث سيتم تسليم الجائزة في مؤتمر الإعلان عن الشريك العالمي الأفضل لمايكروسوفت للعام 2016 “Microsoft worldwide partner conference”، والذي سيقام في الأسبوع الثاني من شهر تموز القادم، في مدينة تورنتو الكندية.
وذكرت شركة (مايكروسوفت) العالمية أن هذه الجائزة تمنح للشركاء الذين يحققون مستوى عال من التميز والإبداع؛ عبر تطبيق أحدث التقنيات والحلول المقدمة من شركة مايكروسوفت، إضافة إلى تنفيذ مشاريع مهمة في دولهم، حيث قررت مايكروسوفت منح شركة NTS جائزة الشريك الأفضل في فلسطين تقديراً لها على ما تقدّمه NTS من حلول وخدمات متميزة لعملائها.

وقد أعلنت السيدة غابرييلا شوستر المدير العام لشبكة شركاء (مايكروسوفت) في العالم فوز شركة NTS بالجائزة، حيث أكدت أن شركة NTS الفلسطينية تعتبر مثالا واضحا للموهبة الفريدة والمتميزة، لا سيما حين تمكنت من توصيل أحدث الابتكارات والحلول التقنية المقدمة من الشركة العالمية وطرحتها في السوق الفلسطينية، وما تقوم به من تمثيل مميز لشركة (مايكروسوفت) في فلسطين.
ويتم تقديم جوائز مسابقة مايكروسوفت العالمية في العديد من الفئات، حيث يتم اختيار الفائزين من بين مجموعة من أكثر من 2500 متسابق من 119 بلدا حول العالم، فيما أكدت السيدة شوستر أن "منح الجائزة هذا العام لشركة NTS جاء بعد النتائج الممتازة التي حققتها في فلسطين عبر نجاحها بتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة من (مايكروسوفت) لقاعدة زبائنها في فلسطين وتمكنت من تحقيق رضا زبائنها الحاليين وكسب زبائن جدد في المنطقة".
وأعربت السيدة رند برهم، المدير العام لشركة  NTS عن اعتزازها بحصول الشركة على هذه الجائزة العالمية، والتي تُمنح للمرة الأولى لصالح شركاء (مايكروسوفت) في فلسطين، مؤكدة أن ذلك سيشكل دافعاً لإدارة الشركة من أجل الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات، وتمثيل شركة (مايكروسوفت) العالمية تمثيلاً مميزاً في فلسطين، وأوضحت أنّ الإدارة تطلع نحو النهوض في خدمات الحلول التكنولوجية المبتكرة والأفكار الخلّاقة.

كما هنأت السيدة برهم كافة الموظفين والعاملين في الشركة لتحقيق هذا الفوز، وقالت "نهدي هذا الفوز لفلسطين، التي نطمح إلى رفع اسمها دوما في المحافل العالمية، فهذا الفوز يُسجل للشركات الفلسطينية التي استطاعت أن تنافس على مستوى دولي في إطار الشراكة التي نفخر بها مع شركة (مايكروسوفت)، كما نهدي الجائزة إلى زبائننا وعملاء NTS الذين نعتز بثقتهم التي وضعوها في خدمات NTS وتقنياتها وابتكاراتها، مما يشكّل حافزا لدى إدارة وموظفي الشركة من أجل الاستمرار في الارتقاء بمستوى خدماتها لتلبية تطلعات جمهور عملائنا، وتطوير عمليات الشركة سعياً إلى النمو والوصول نحو التميز في الأداء".

يُشار إلى أن شركةNTS  للحلول التكنولوجية، قد تأسست في العام 2004 في فلسطين، حيث ساهمت في مواكبة القطاع التكنولوجي لأحدث التطورات العالمية، وعملت على تعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد