حفل توزيع شهادات الطلبة الخريجين لمنحة الانتربال

none

غزة / سوا / نظمت عمادة شئون الطلبة بجامعة الازهر-غزة حفل توزيع لشهادات الطلبة الخريجين لمنحة الانتربال وذلك بقاعة المؤتمرات ،بحضور الدكتور مدحت سعد الله عميد شئون الطلبة ،الأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة ،والمهندس محمود لبد مدير مكتب غزة الاقليمي للصندوق الفلسطيني للإغاثة و التنمية (انتربال)والأستاذ سامح أبو وردة منسق المشاريع و الطاقم الإداري بعمادة شئون الطلبة والطلبة الخريجين و ذويهم  .

في كلمة له شكر الأستاذ حسن الخضري مدير شئون الطلبة مؤسسة انتربال التي قامت بتسديد رسوم 80% من الرسوم المستحقة على الطلبة الخريجين لعدد 24 طالب و طالبة بمبلغ عشرة آلاف دولار أمريكي .

ودعاهم  لمواصلة العطاء حتى العمل على تحرير شهادات طلبة آخرين ومساعدة الطلبة النظاميين ذوي الوضع المادي المتردي في الجامعة لاستكمال مسيرتهم التعليمية .

بدوره، أكد المهندس محمود لبد على استراتيجية العلاقة بين جامعة الأزهر-غزة و انتربال ،مشيداً بشفافية ودقة عمادة شئون الطلبة في التعامل مع المنح و المساعدات المالية .

وشدد م.لبد على اهمية استمرار دعم الطلبة ومساعدتهم في ظل ما يشهده قطاعنا الحبيب من حصار وأزمة اقتصادية خانقة.

من جهته، هنأ الدكتور مدحت سعدالله الطلبة الخريجين الذين يجسدون معاني الابداع و الانجاز و التنافس و التميز ويتطلعون إلى المشاركة الفاعلة في بناء الوطن بما يحقق النهضة المجتمعية المنشودة.

وحث د.سعد الله الخريجين على الشروع في بناء مستقبلهم ومواصلة مسيرة الابداع و النجاح حتى تحقيق المزيد من الانجازات التي تعتز بها الجامعة وتفخر على أن يكونوا على تواصل دائم مع جامعتهم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد