العمل الزراعي وبلدية بيت لاهيا يلتقيان لتعزيز سبل التعاون في مقر الاتحاد بغزة

none

غزة / سوا / التقى ممثلون عن اتحاد لجان العمل الزراعي وبلدية بيت لاهيا في مقر الاتحاد بغزة الاثنين 30/05/2016 لتعزيز سبل التعاون ما بين العمل الزراعي والبلدية، من خلال وحدة تنمية الاقتصاد المحلي في البلدية ضمن مشروع يموله برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP.

ومثل العمل الزراعي المهندس رائد جلال والمهندس شريف حمد، فيما حضر عن  بلدية بيت لاهيا المهندس محمود ابو ركبة مدير وحدة تنمية الاقتصاد المحلي والمهندس نعيم رجب، وهدف اللقاء الى وضع تصور مبدئي لآلية العمل وتعزيز مبدأ الشراكة بين الاتحاد والبلدية.

 وخلال النقاش اطلع وفد بلدية بيت لاهيا على حجم تدخلات اتحاد لجان العمل الزراعي في البلدة المتعلقة بالقطاع الزراعي، وكذلك اخر مستجدات المشاريع والبرامج التي ينفذها الاتحاد.

وناقش المجتمعون الهيكلية التي تحدد المشاركين الاساسيين في رسم الهيكلية الاقتصادية للبلدة لما فيها من ترابط مع جميع القطاعات، اضافه الى  مناقشة نموذج يعنى بتحديث الاحصائيات الزراعية والتدخلات الجارية في البلدة.

واتفق الحضور على التحضير لتشكيل منتدى اقتصادي لتجسيد ما سيتم رسمة من خطط بمشاركة اتحاد لجان العمل الزراعي.

 من الجدير بالذكر ان اتحاد لجان العمل الزراعي يسعى  دائما إلى تعزيز  التعاون مع كافه البلديات والهيئات والمؤسسات التي تهتم بالقطاع الزراعي في سبيل النهوض بهذا القطاع البالغ الأهمية، للرقي به نحو الأفضل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد