حماس بذكرى النكبة: لن نفرط بحقوق شعبنا

حسام بدران

غزة / سوا/ أكد الناطق باسم حركة حماس ، حسام بدران، أن حركته لن تفرط أو تتخلى عن أي حق من حقوق الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أنها لن تحيد عن نهج المقاومة وستذود بأرواح شبابها فداء لوطنهم ودينهم وقضيتهم العادلة.

وقال بدران في تصريح صحفي، الأحد، إن تزامن انتفاضة القدس مع ذكرى النكبة الأليمة دليل على تمسك شعبنا بكامل حقوقه، ابتداء من حق العودة وحتى طرد آخر محتل عن الأرض الفلسطينية.

وشدد على أن كل محاولات تصفية القضية سيتصدى لها شباب الانتفاضة بأجسادهم العارية، مشيراً إلى أن المقاومة هي الخيار الوحيد لكنس الاحتلال عن الأرض الفلسطينية.

وأضاف أن شباب الانتفاضة يرسلون رسالة للعالم أجمع عبر تضحيتهم وبسالتهم في زمن الذل والهوان، بأن الظلم وإن طال فلن ينال من عزيمة الجيل.

وأكد بدران، أن الانتفاضة التي يقودها الشباب تدل على مدى وعي الجيل الحالي بقضيته الأولى ومعرفته للسبيل والطريق التي تقود لخلاص شعبه من نير الاحتلال واستعادة كافة حقوقه المسلوبة.

وأشار القيادي في حماس إلى أن وعي الشباب الفلسطيني جاء بالرغم من كل محاولات اختزال القضية في حدود زائفة لا تمثل الحد الأدنى من حلم الشعب الفلسطيني الذي فقد أرضه وهُجر منها قبل 68 عاماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد