بالصور .. المكتب الحركي الطبي بغرب غزة يحيي ذكري النكبة

جانب من احياء ذكرى النكبة

غزة / سوا / أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، المكتب الحركي الطبي إقليم غرب غزة وبالتعاون مع منطقة شهداء المغراقة بالإقليم، الذكري السنوية الثامنة والستون للنكبة.
حيت تخللت الفعالية زراعة أشجار زيتون، تحت عنوان (اليوم نزرع هنا وغداً نزرع في أرض أجدادنا).. كما وتخللت الفعالية أيضاً إفطار جماعي قروي فلسطيني زعتر و زيتون ولبنه وجبنه ودقه وخضروات وخبز الصاج في نفس المكان، والقهوة العربية الأصيلة. 
وقد شارك في الفعالية الدكتورة/ أمال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وقيادة إقليم غرب غزة، كما شارك العشرات من الأطباء وكوادر حركه فتح و كوادر المنطقة والإخوة في المكتب التنفيذي للجان الشعبية للاجئين وعدد من الوجهاء والمخاتير .
وألقى د.محمد زغبر أمين سر المكتب الحركي الطبي غرب غزة، كلمة قال فيها ، ونحن نستذكر تلك اللحظات، نعيش اليوم بمعاناة شديدة، وأكثر خطورة فالأرض الفلسطينية لازال الاستيطان والجدار العازل يلتهم ما تبقى منها، و القدس تهود يومأ بعد يوم، والحصار المفروض على أبناء شعبنا في غزة، كل هذه القضايا التي تحاول أن تعصف بقضيتنا الفلسطينية، حذرت منها القيادة الفلسطينية.

وقالت د.أمال حمد إن شعبنا الفلسطيني وبعد مرور 68 عاما على نكبته، لن ينسى النكبة طالما ما زال هناك طفل فلسطيني يطالب بحق العودة لأرض أجداده، مؤكدا أن شعبنا سيبقى يناضل بكل الطرق المتاحة له لنيل حقوقه واستعادة أرضه ووطنه.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد