عساف : بوحدتنا وصمودنا نحقق اهدافنا بالحرية والاستقلال

100-TRIAL- رام الله / سوا / اكد احمد عساف المتحدث باسم حركة فتح على اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية وتعزيزها التي تجسدت في مواجهة العدوان الاسرائيلي الهمجي والصمود في وجهه في الميدان ومن خلال الجهود السياسية المكثفة للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.
واوضح عساف في تصريحات صحفية ان الايام القليلة القادمة ستشهد معركة سياسية مع دولة الاحتلال يجب التصدي لها بمزيد من الوحدة بهدف تحقيق اهدافنا الوطنية في انهاء معاناة اهلنا في قطاع غزة وفك الحصار وصولاً الى انهاء الاحتلال الاسرائيلي وانجاز هدف الحرية والاستقلال.
وقال عساف ان الهدنة الحالية جاءت ثمرة لصمود شعبنا والجهود السياسة والدبلوماسية التي قادها الرئيس محمود عباس، مشيراً الى الدور المحوري المصري الذي هدف منذ البداية الى لجم الة الحرب الاسرائيلية المنغلتة ووقف نهشها لاجساد اطفالنا ونسائنا وشيوخنا وتدمير منازلنا ومدارسنا ومستشفيات وبنيتنا التحتية.
واشار المتحدث باسم حركة فتح الى حكمة وصمود الرئيس محمود عباس في وجه كل المؤامرات التي تستهدف مصادرة القرار الوطني الفلسطيني المستقل، مشيراً الى ان اكثر من طرف ومحور اقليمي ودولي كان يسعى الى الامساك بالقرار الفلسطيني واستخدامه كورقة مساومة لتعزيز ادوراهم الاقليمية الوهمية على حساب دماء شعبنا وقضيتنا الوطنية.
واكد عساف ان المعركة التي يخوضها الشعب الفلسطيني وقيادته هي معركة معقدة ومصيرية، فيها الكثير من خلط الاوراق بهدف تصفية القضية الفلسطينية، مشيراً الى ان الواقع العربي والاقليمي والصراعات الطائفية والمذهبية وانهيار الدول الوطنية العربية يسهم في تشجيع العدو الاسرائيلي على تنفيذ مخططاته.
وحذر عساف من المحاولات التي تستهدف وحدة شعبنا وقال ان هذه المحاولات ستزداد في المرحلة المقبلة، بعد ان فشل الاحتلال الاسرائيلي والمحاور الاقليمية بتفتيت ومصادرة قرارنا الوطني، مؤكد ان الرد على كل ذلك هو بمزيد من الوحدة والتلاحم، فالوحدة الوطنية هي وحدها القادرة على افشال هذه المخططات والمحاولات وهي وحدها من يقودنا الى النصر وانجاز اهدافنا الوطنية. 198
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد