تطوير بركة أوقاف عسقولة في مدينة غزة

none

تاريخ البدء: الأربعاء، 11 مايو 2016

تاريخ الانتهاء: الخميس، 02 يونيه 2016

اسم المشروع/ تطوير بركة أوقاف عسقولة في مدينة غزة  

رقم المشروع/001/2016/QRC/GCC/CONST

مدة المشروع/ 12 شهرا 

بتمويل مشــترك مــن برنامج دول مجلس التعاون لإعــادة إعمار غزة إدارة البنك الإســلامي للتنمية والهلال الاحمر القطري يدعوكم الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع الهلال الاحمر الفلســطيني عن طرح عطاء (تطوير بركة أوقاف عسقولة في مدينة غزة) وذلك حسب جدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة المرفقة فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:-

1 .يجــب علــى المقــاول المتقدم للعطاء أن يكون مســجلا لــدى جهات الاختصــاص ومصنفا لدى اتحــاد المقاولين في الفلســطينيين بحد أدنى درجــة ثانية في مجالي الابنية والكهروميكانيك على الأقل وأن يكون مســجلا رســميا دوائر الضريبة.

2 .الأسعار غير شاملة لضريبة القيمة المضافة وعلى المقاول الذي يرسو عليه العطاء تقديم فاتورة معفاة من آخر موعد لتسليم العطاء.

3 .يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 120 يوما

4 .يجب إرفاق تأمين ابتدائي باســم الهلال الأحمر القطري لدخول العطاء بقيمة (25،000 USD ) بالحروف خمســة وعشــرون ألف دولار أمريكي إما كفالة بنكية أو شــيك بنكي مصدق، وســاريا العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية.

5 .كل شــركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تســتطيع الحصول على نســخة من العطاء على العنــوان التالي (الهلال الأحمر القطري – شــارع الوحدة- عمارة غازي الشــوا – ط2 – غزة) مقابل مبلغ غير مســترد وقدره 300 دولار أمريكي ، وذلك للعطــاء الواحد بدءا ًمن يوم الاربعــاء الموافق11/05/2016 وحتى يوم الثلاثــاء الموافق 17/05/2016 م  خلال أوقات الدوام الرسمي(من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية مساء") .

6 .ســتعقد زيارة المواقع و الاجتماع التمهيدي للرد على استفســارات المشــاركين في العطاء يوم الخميس الموافق 19/05/2016 م الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من مقر الهلال الاحمر القطري بغزة .

7 .آخر موعد لتسليم العطاء الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الخميس الموافق 02/06/2016 م. مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد ولا تقبل العروض بالفاكس أو الإيميل وإنما يجب تقديمها بالظرف المختوم .

8 .يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها على العنوان التالي (الهلال الأحمر القطري – شارع الوحدة- عمارة غازي الشــوا – ط2 – غزة) وســيتم فتح المظاريف بحضور من يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.

9 .رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

10.لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة (الهلال الأحمر القطري - بقطاع غزة) وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي أو الاتصال على هاتف 2884822.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد