مختبرات مدلاب تشارك في المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن

غزة /سوا/ قامت مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط بالمشاركة في المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن الذي تم خلال الفترة من 3/5/2016 لغاية 5/5/2016 في قاعات الهلال الاحمر الفلسطيني الكائن في البيرة / رام الله .

وقام بإفتتاح المؤتمر رئيس الوزراء الفلسطيني  د.رامي الحمدالله وبحضور وزير الصحة د.جواد عواد، محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام  ووزير البيئة الاردني د.طاهر الشخشير.

وشارك في المؤتمر اكثر من 1000 صيدلاني من الأردن وقطاع غزة والجولان السوري المحتل وفلسطيني الداخل و35 صيدلاني من المملكة الأردنية الهاشمية، الذي شهد عقد العديد من المحاضرات العلمية والمهنية للصيادلة التي شهدت مشاركة عالية من قبل الصيادلة.

وعلى هامش المؤتمر، شاركت مختبرات مدلاب بالمعرض المصاحب للمؤتمر، حيث قام فريق مختبرات مدلاب بتوزيع المنشورات الصحية والتعريف بمختبرات مدلاب كذلك الإجابة على جميع الأسئلة من قبل المشاركين.

الجدير بالذكر ان لدى مختبرات مدلاب 40 مختبرا طبياً منتشرة في الأردن، السودان وشمال العراق منها فرعان في فلسطين في كل من مدينتي رام الله و نابلس ، ومختبرات مدلاب حائزة على جميع الإعتمادات الدولية الرئيسية وتطبق أعلى معايير الجودة في مجال الطب المخبري.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد