نتنياهو: العملية في غزة ستنتهي فقط بعد استعادة الهدوء لفترة طويلة

206-TRIAL- القدس / سوا / قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن "المعركة في غزة مستمرة وسوف ستنتهي فقط بعد استعادة الهدوء والأمان للمواطنين لفترة طويلة".
جاء ذلك في بيان لمكتب نتنياهو، في ختام مناقشات أمنية، أجراها اليوم الاثنين، في مقر قيادة المنطقة العسكرية الجنوبية للجيش الإسرائيلي، (القريبة من قطاع غزة).
وبحسب البيان فقد جرت المناقشات بمشاركة كل من وزير الدفاع موشيه يعالون ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش بيني غانتس وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية سامي ترجمان.
ووفق البيان نفسه قال رئيس الوزراء الإسرائيلي إن المعركة في غزة "مستمرة ونحن على وشك إنهاء تدمير الأنفاق ولكن هذه العملية سوف ستنتهي فقط بعد استعادة الهدوء والأمان للمواطنين لفترة طويلة".
وأضاف "لقد أصبنا حماس والتنظيمات الإرهابية بشكل قاس .. لا ننوي الإيذاء بسكان غزة ومن يؤذيهم هو حماس التي تحرّمهم من المعونات الإنسانية .. أعتقد أنه يجب على المجتمع الدولي أي يدين حماس بشدة وأن يطالب، كما نحن نطالب، بربط إعادة إعمار القطاع بنزع الأسلحة منه".
وتابع نتنياهو "أعبر عن تقديري العميق لجميع الجنود على الروح القتالية التي أبدوها في ظروف صعبة، في منطقة مبنية حفرت فيها أنفاق، لقد حدثت هنا قصص بطولية كثيرة وأعجبت من حشد القوات ومن كيفية أداء المهام ميدانيا"، وفق البيان. 295
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد