نقابة المحامين تطلق حملة تبرعات وتقرر إرسال وفدا لغزة

36-TRIAL- غزة / سوا / أطلقت نقابة المحامين الفلسطينيين حملة لجمع التبرعات المالية لصالح أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي يواجه العدوان العسكري الصهيوني منذ أكثر من 27 يوما مع صمت دولي وإقليمي مستمر .
وأعلنت نقابة المحامين أنها سوف ترسل وفدا لقطاع غزة برئاسة  المحامي سلامة هلسة عضو مجلس النقابة وعدد من محامي الهيئة العامة وذلك للإطلاع على الأوضاع الكارثة التي خلفها العدوان الصهيوني جراء حربة المستمرة على أبناء شعبنا الفلسطيني .
من جانبه قال المحامي سلامة هلسة ان هذا العدوان مستمر  حتى هذه اللحظة وقد تجاوز عدد الضحايا من أبناء شعبنا هناك  أكثر من 1800 شهيد وأكثر من 8000 آلاف جريح بالإضافة لتدمير عدد كبير من مساكن المواطنين الذي أدى لنزوح أعداد مهوله من أبناء شعبنا بالإضافة  لاستهداف البنية التحتية  للقطاع الاقتصادي والطبي والتعليمي وأيضا انقطاع التيار الكهربائي عن كافة محافظات قطاع غزة  والذي جعل كافة محافظات غزة  مناطق منكوبة بكل المقاييس .
ودعا المحامي هلسة كافة أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية دعم هذه الحملة من خلال التوجه للجان الفرعية أو أحد فروع نقابة المحامين المنتشرة في كافة محافظات الوطن وأضاف هلسة  أن المبالغ المالية سوف تجير لصالح  المتضررين مباشرة مؤكدا ان النقابة سوف تشكل لجنة من المحامين لزيارة القطاع في القريب العاجل .
291
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد