"روّاد" تقابل الدفعة الثانية من أصحاب المشاريع الصغيرة

none

غزة / سوا / ضمن مشروع القرض الميسر لتمكين الأسرة الفلسطينية، أجرت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم الأربعاء الماضي مجموعة من المقابلات الشخصية للمتقدمين بطلبات للقرض الحسن البالغ عددهم 17 سيدة وذلك للاستفادة من المشروع الممول من مؤسسة فيفا فلسطينا – ماليزيا، في مقر الجمعية بغزة.

 

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الجمعية عن فتح باب التسجيل في القرض لذوي المشاريع الصغيرة القائمة عبر موقعها الرسمي وشبكات التواصل الاجتماعي لدى الجمعية، ودور الجمعية التنموي الذي يهدف الى تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني والنهوض الاقتصادي في قطاع غزة.

 

حيث كانت لجنة القابلات مكونة من رئيس لجنة المقابلات أ. رائد الساعاتي أمين الصندوق، وأ. ماجد الزبدة عضو مجلس الإدارة وكذلك مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو

 

من جانبه أكد م. محمد أبو سيدو مديرُ الجمعية أن المشروعات المقدمة من قِبل المواطنين هي مشاريع قائمة وهدفها هو تطويرها وتحسينها، وأشار أنها تنوعت لتشمل 17 فكرة مشروع ما بين مشاريع محل الملابس ومشاريع صيد ومختبر تحاليل طبية ومشاريع تعليمية وكوافير، محال لبيع اللحوم والمثلجات، ومشروع تأجير الكراسي والمعرشات وغيرها من المشاريع المتنوعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد