شهاب: عملية القدس تشكل صفعة لأرباب التعاون الأمني مع الاحتلال

النائب محمد شهاب

غزة / سوا / شدد النائب محمد شهاب أن عملية القدس التي وقعت في أحد الباصات أمس هي رد طبيعي على جرائم الاحتلال والاعدامات الميدانية في الضفة الغربية ، ورداً على تدنيس المسجد الأقصى المبارك وصفعة لأرباب التعاون الأمني مع الاحتلال.

وقال النائب شهاب في تصريح للدائرة الاعلامية للكتلة 19/4:" العملية التي جرت بالقدس أمس هي رد فعل طبيعي من أبناء شعبنا ضد جرائم الاحتلال وغطرسته بحق أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس."

وأضاف :" هذا ما جناه الاحتلال لنفسه، فهو يقوم بالاستهدافات الميدانية والاعدامات بحق الأطفال والنساء والشيوخ وهدم البيوت والتهويد الاستيطاني للأرض الفلسطينية ، كما ويدنس المسجد الأقصى بشكل يومي ، فماذا يمكن أن يتوقع من شعبنا، غير رد فعل قوي حتى يعلم أن شعبنا ومقاومتنا لهم بالمرصاد وأنها جاهزة لرد الصاع صاعين، دفاعا عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا."

وأكد  أن العملية تشكل صفعة لأرباب التعاون الأمني مع الاحتلال ، وإنذار للأجهزة الأمنية التي تواصل سياسة الباب الدوار مع الاحتلال. وأوضح د.شهاب أن انتفاضة القدس بحاجة لدعم معنوي ولوجستي لتطويرها ، مشيراً إلى أن الانتفاضة اليوم ماضية لن تتراجع رغم كل محاولات اجهاضها .

وشدد على أن الدور الذي تقوم به أجهزة السلطة لن يجلب لها إلا الخزي والعار . وفي نهاية تصريحه وجه د.شهاب التحية للشهداء وعوائلهم وللجرحى الذي أصيبوا خلال الانتفاضة ولكل الأسرى وعائلاتهم في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد