تشكيل مجلس ادارة لمركز خالد الحسن لعلاج للسرطان

none

رام الله /سوا/ اجتمع مجلس أمناء مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع برئاسة الطيب عبد الرحيم رئيس المجلس، وناقش الجهود المبذولة لاستكمال التحضيرات اللازمة لانطلاق أعمال البناء.

وتدارس المجلس الاستعدادات لطرح العطاء الخاص بالتصاميم والهياكل الهندسية للمركز، مشيرا الى اهمية مواصلة الحملة الإعلامية التي أطلقتها الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطينية بالشراكة مع الإعلام المحلي في الحادي عشر من الشهر الماضي، والانتقال بها الى جميع محافظات الوطن ومختلف العواصم العربية والاجنبية بهدف التعريف بالمركز وأهمية تشييده خدمة لأبناء شعبنا والوصول الى المتبرعين من أبناء شعبنا في الوطن والشتات.

وقد اتخذ مجلس الأمناء مجموعة من القرارات تمثلت في تشكيل مجلس ادارة للمركز برئاسة الطيب عبدالرحيم رئيس مجلس الأمناء، ووزير الصحة جواد عواد، ورجل الاعمال منيب المصري نائبين للرئيس، وعضوية رؤساء اللجان، وهم: المستشار حسن العوري اللجنة القانونية، جواد عواد الطبية، منيب المصري المالية، خليل رزق العلاقات العامة، أحمد عساف الإعلامية، محمد اشتية أو من ينوب عنه من مؤسسة بكدار للجنة الهندسية، اضافة الى عضوية كل من محمود سلامة ونظام نجيب نقيب الأطباء.

كما تم الاتفاق على توجيه دعوة للمكاتب المؤهلة لطرح عطاء تصميم مركز خالد الحسن.

وقرر مجلس الأمناء تشكيل لجنة لوضع نظام مالي خاص بالمركز، فيما تم اعتماد شركة طلال ابو غزالة التي تبرعت بالعمل مجانا، للتدقيق على حسابات المركز.

كما قرر المجلس تسمية الأجنحة والغرف في المركز بأسماء المتبرعين الكبار تقديرا لهم.

وتقدم مجلس الأمناء من أبناء شعبنا بكافة أطيافه ومن رجال الأعمال والبنوك والشركات والموظفين ممن قدموا تبرعات للمركز بالشكر الجزيل، داعيا في الوقت ذاته الجميع الى المساهمة في إنجاز هذا المشروع الوطني الكبير خدمة لأبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد