أسرى حماس: نترقب وعد القسام الصادق

اسرى

غزة / سوا / قالت الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة" حماس " في سجون الاحتلال، إن: "الأسرى يترقبون المستقبل القريب في ظل الوعد الصادق من قبل كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية.

وأعربت الهيئة في بيان صحفي، الأحد في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني، عن أملهم أن تكون هذه الذكرى آخر أيامهم في سجون الاحتلال، وأن يكون يوم الأسير هذا العام، هو الأخير الذي يشهدونه في السجون".

ودعت الهيئة القيادية لحماس، الكل الفلسطيني إلى التوحد على ثوابت الشعب الفلسطيني التي سالت في سبيلها دماء الشهداء ونزفت لأجلها أعمار الأسرى.

وقالت : "إن الرسالة التي أُسرنا من أجلها لا ينبغي أن تغيب عن أذهان شعبنا وقيادته.. رسالة الواجب والصمود.. رسالة فلسطين من بحرها إلى نهرها".

وأشارت اللجنة إلى أن الأسرى في سجون الاحتلال لا ينتظرون المزيد من الاحتفالات والخطابات الرنانة بل هم في شوق إلى رؤية الأفعال التي تقول لهم: لم ولن ننساكم.

وأكدت اللجنة على ضرورة نصرة قضايا الأسرى، خاصة قضية العزل الانفرادي والاعتقال الإداري، وغيرهما.

وشدد بيان للجنة القيادية في ذكرى يوم الأسير على أن الاعتقال الإداري وصمة عار على جبين دولة الاحتلال ويمثل أبشع جرائم الإنسانية، حيث يمكث الإنسان وحيداً معزولاً عن العالم وعن إخوانه الأسرى.

وأشارت إلى أن الأسير القائد شكري الخواجا قد أعلن خوضه معركة الإضراب عن الطعام رفضاً لهذه السياسة، وقد دخل المعركة إلى جانبه العشرات من إخوانه الأسرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد