قلقيلية : تخريج دورة لمنتسبي المؤسسة الأمنية بعنوان القيادة الفاعلة في إدارة الأزمات " .

none

قلقيلية / سوا / برعاية اللواء رافع رواجبة نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم حفل تخريج دورة " القيادة الفاعلة في إدارة الأزمات "، لمنتسبي المؤسسة، وذلك في قاعة الشهيد أبو  "علي إياد"  في دار محافظة قلقيلية .

وشارك في حفل: العميد ركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية ومدراء الأجهزة الأمنية، العقيد خالد المدني مدير التوجيه السياسي، الدكتور جمال رباح مدير فرع جامعة القدس المفتوحة في المحافظة، معروف زهران الوكيل في هيئة الشؤون المدنية سابقاً، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والخريجين.

وخلال الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني ثمن المحافظ جهود المؤسسات التي شاركت في الدورة، بهدف إكساب منتسبي المؤسسة الأمنية مهارات خاصة تؤهلهم للتصرف وقت الأزمات وترفع من إمكانياتهم وتوسع مداركهم، مؤكداً على دور المؤسسة الأمنية في حفظ النظام وتعزيز سيادة القانون، وتغرس في نفوسهم روح المسؤولية والاعتزاز بالوطن ليكون رجل الأمن على مستوى التحدي في مواجهة الأزمات، مشيراً إلى أن المؤسسة الأمنية تعمل وفق عقيدة أمنية وتكامل وتناغم في كافة المجالات.

من جهته شكر مدير التوجيه السياسي كل من شارك في الدورة، وأكد على دور التوجيه السياسي والوطني في تدعيم معاني الانتماء والولاء  لله والوطن والشعب والدستور ، قائلاً " هذا ما يدفعنا بقوة للبحث والعمل على وحدة الأداء في ظل الانتماء والولاء وتوحيد المفاهيم والمفردات والوعي المجمعي للضباط والأفراد والعمل بقناعة مصحوبة بالفخر والاعتزاز بما نؤمن به ونعمل وننجز على طريق تحقيق الأهداف الوطنية السامية " .     

من جهتها وفي كلمتها عن الخريجين قالت المقدم روند حوتري " إن الإنسان ليسعد بتحقيق أهدافه والوصول إلى غاياته وتتضاعف هذه السعادة كلما كانت الأهداف نبيلة والغايات سامية، وليس هناك أنبل من أن يكون الإنسان حامياً لوطنه فاديا له"، شاكرة للمحافظ والمؤسسات التي شاركت في إنجاح الدورة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية على الخريجين.

يذكر أن الدورة نظمت على شرف ذكرى معركة الكرامة و يوم الأرض الخالد، حيث تم تنظيمها في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية بواقع 20 ساعة تدريبية.  

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد