مؤسسة إبداع تفتتح برنامج صناعة المغردين " الأول "

none

غزة / سوا / إفتتحت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب أمس في مقرها، برنامج صناعة المغردين، والذي سيستمر حتى بداية شهر يونيو المقبل وتبلغ ساعات البرنامج 51 ساعة تدريبية، تتمحور محاضراته ما بين التدريبات العملية والنظرية بإشراف عدد من المحاضرين والمختصين الفلسطيني ، وبمشاركة 35 متدرب متخصص ومهتم في مجال الإعلام الجديد.

ورحب م. نبيل عليان إسليم المدير التنفيذي لمؤسسة إبداع، بالمشاركين، وبالمدرب د. غسان وشاح رئيس قسم التاريخ والآثار بالجامعة الإسلامية، الذي سيتناول في البرنامج محور القضية الفلسطينية والحق التاريخي للمسلمين في أرض فلسطين، متمنياً إسليم من كافة المتدربين الإلتزام بحضور جميع المحاضرات التدريبية وضرورة تبادل الخبرات فيما بينهم من أجل الخروج من هذه الدورة بكادر مميز يساهم في مواصلة النهوض بالقضية الفلسطينية من خلال إعداد وتنفيذ الحملات الإعلامية عبر مواقع التواصل، وتشكيل الرأي العام واستثمار الإعلاميين الجدد في تشكيله.

ويهدف البرنامج إلى  تدريب المشاركين على الاستخدام المحترف لأبرز الأدوات والتقنيات الأكثر استخدام في الشبكات الاجتماعية والوسائل الرقمية، والمعارف الأخرى، ويخلص البرنامج إلى إعداد خطة عملية متكاملة لتوظيف وسائل التواصل الاجتماعي عبر استخدام هذه الأدوات والشبكات للوصول لأهداف المؤسسات في الحملات الإعلامية والتسويقية وإدارة الفعاليات وقياس مدى التأثير ونجاح الخطة المعدة وتحسينها المستمر للوصول للنتائج المطلوبة.

يشار إلى أن مؤسسة إبداع هي مؤسسة فلسطينية غير ربحية، تقدم الاستشارات والأبحاث والدراسات والتدريب الفعال بكفاءة ومهنية عالية, للمساهمة في تطوير وتنمية المؤسسات والأفراد الباحثين عن النجاح.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد