المطالبة باقصاء بهلول من الكنيست

الكنيست الاسرائيلي

القدس / سوا / قالت صحيفة"يديعوت احرونوت" ان عضو الكنيست نافا بوكير، من حزب الليكود، قدمت امس، شكوى الى لجنة الاخلاق البرلمانية ضد النائب زهير بهلول، وطالبت بتعليق عضويته في الكنيست. وكتبت بوكير ان "بهلول يعتبر جنود الجيش هدفا، لن ينجح أي خداع لفظي بإخفاء حقيقة كون عضو كنيست من الحزب المسمى "المعسكر الصهيوني" هدر هذا الأسبوع دماء جنود الجيش الاسرائيلي".

وتطرقت بوكير الى ما قاله بهلول، في نهاية الأسبوع في عكا، من ان جنود الجيش هم رمز الاحتلال بالنسبة للفلسطينيين، وقالت "انه يريد القول بأنه "من المشروع اصابة الجنود لأن الارهابيين الفلسطينيين هم محاربون من اجل الحرية والجنود هم الذين يمنعون ذلك. هذا كذب وافتراء وتحريض حقير وصفيق. انا اشجبه بكل شدة ولذلك طلبت من لجنة الاخلاق اقصائه".

وحسب بوكير فان "الفلسطينيين لا يحاربون أي احتلال، وانما يحاربون من اجل القضاء علينا. انت وامثالك يجب ان تشكرون كل يوم الجيش الاسرائيلي لأنه يحميكم. هل ميزت صواريخ حماس وحزب الله بين المدن العربية واليهودية خلال الحروب الأخيرة؟ من الواضح للجميع ان الجيش هو الأمر الوحيد الذي يقف حاجزا بين ارهاب الإسلام المتزمت وبين مواطني الدولة. لن اوافق على هدر دماء الجنود".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد