الشاباك يبدأ تحقيقات مكثفة حول اختفاء 3 شبان في رام الله

الشباب المفقودين

رام الله /سوا/ أعلن "الشاباك" عن بدئه تحقيقات مكثفة في ظروف اختفاء 3 شبان في مدينة رام الله، خشية نيتهم تنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية، بحسب زعمه.

ونقل موقع "والا" العبري عن "الشاباك" قوله إنه يحقق في الأمر، بعد مرور 9 أيام على اختفاء الشبان الثلاثة من مدينة رام الله. 

ويدور الحديث عن اختفاء  كل من: باسل محمود الأعرج من بيت لحم ، ومحمد عبد الله حرب من جنين، و هيثم سياج من الخليل، وشوهدوا للمرة الأخيرة في رام الله، وبعدها انقطعت أخبارهم وفق ما أفادت به عائلاتهم.

هذا وقد نشرت الشرطة الإسرائيلية تحذيراً من إمكانية تنفيذ الشبان لعملية ما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الشكوك بطريقة اختفائهم وتخلصهم من هواتفهم النقالة ووداع عائلاتهم.

وبحسب مصادر اعلام عبرية فقد راجت تحذيرات على مجموعات "واتس أب" العبرية ونسبت للأمن الإسرائيلي مفادها أن هنالك فرصة كبيرة لنية الثلاثة تنفيذ عملية ما، وأعطيت أسماؤهم وأرقام هوياتهم.

وتعيش عائلات الشبان الثلاثة حالة من القلق الشديد على أبنائها الذين اختفت آثارهم بشكل مفاجئ قبل9 أيام، بعد العثور على هويتي اثنين منهم دون أن تتوفر أي معلومات عن مصيرهم، في ظل وعود الاجهزة الامنية لهم بإبلاغهم بمعلومات اولية عنهم.

وكانت وطن للأنباء التقت أمس القاضي عبد الله حرب والد الشاب المهندس محمد حرب من مدينة جنين، والذي تحدث عن المعلومات التي يعلمها بشأن اختفاء محمد واخر ما توصلت اليه التحقيقات.

كما اجرت وطن للأنباء مكالمة هاتفية مطولة مع والدة الشاب هيثم سياج، نفت فيها الكثير من الاخبار والمعلومات التي تداولتها بعض وسائل الاعلام عن نجلها، وتحدثت عن الاتفاق الذي جرى بينها وبين هيثم يوم الخميس.

والدة هيثم ورغم ابلاغها ان الشبان بخير وعلى قيد الحياة، الا ان قلقها في ازدياد، في ظل عدم ابلاغها حتى الان بمعلومات جديدة عن نجلها بعد مرور 9 ايام من التحقيق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد