شلح: المقاومة أذهلت الجميع ولن تساوم على سلاحها

102-TRIAL- غزة /سوا/ قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الدكتور رمضان شلح ، إن المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة أذهلت الجميع بقدراتها على الصمود والتصدي للجيش الإسرائيلي.
وأضاف شلح في كلمة له من بيروت، فجر الاثنين، "المقاومة أذهلت العالم بإبداعاتها، ولن تساوم على سلاحها، وأفشلت الاحتلال في  كل المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والأخلاقية".
وأكد أن المعركة التي تدور رحاها في قطاع غزة بين المقاومة الفلسطينية والجيش الإسرائيلي سيكون لها أثر واضح على القضية الفلسطينية وعلى المنطقة باسرها.
وأوضح شلح أن العدو الإسرائيلي فشل على كل المستويات العسكرية والأمنية والسياسية والاستراتيجية والأخلاقية، وان المقاومة صنعت موازين جديدة للقوة والردع والرعب، "سيكون لها أثر كبير على مستقبل قضيتنا، بل على مستقبل المنطقة والعالم".
وتابع:" إننا في المقاومة بكل فصائلها، لن نخذلكم، ولن نتخلى عنكم، ولن نساوم على آلامكم وآمالكم.. دمكم هو دمنا، وجرحكم هو جرحنا، ومصابكم هو مصابنا، وكل ما حققته المقاومة من إنجاز وأثخنت به العدو من آلام وجراحات، هو بفضل صمودكم وثباتكم، بعد توفيق الله عز وجل، "وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى".
ويرى شلح أن الشعب الفلسطيني يقدم بالدليل القاطع أنه لا بد أن ينتصر في ظل التواطؤ الدولي والعربي، موضحًا أن المعركة الجارية حاليًا مع الاحتلال سيكون لها أثر كبير على القضية الفلسطينية والمنطقة بأسرها.
وأضاف شلح: "إنها لحظة فارقة في تاريخ الشعب الفلسطيني وقضيته والأمة العربية"، مشدّدًا على اقتراب ساعة النصر مع زيادة الضغط والألم على شعبنا.
وأكد أن المقاومة قلبت المعادلات الصعبة وأثبتت أن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة هي الرقم الصعب في المنطقة، خاتمًا بقوله: "بوركت سواعد المقاومة، وصمود الشعب الفلسطيني".
90
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد