قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا من مكتب طارق عباس

none

قلقيلية/سوا/ أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على أهمية الاندية الرياضية ودورها في تنمية وبناء قدرات الشباب، داعيا إلى ايلاء أندية محافظة قلقيلية اهمية خاصة نظرا لظروف المحافظة الاستثنائية التي خلفها الاحتلال..

جاء ذلك خلال لقائه عبد الله الفرا مدير مكتب طارق عباس بحضور أمين سر حركة فتح محمود ولويل وأعضاء من النادي الأهلي.

و ثمن المحافظ الجهود التي تقوم بها طارق عباس في دعم الشباب، مؤكدا على ضرورة تكاتف كافة الجهود من اجل تطوير الأندية الرياضية في محافظة قلقيلية، مشيرا إلى ظروف محافظة قلقيلية وما تعانيه نتيجة لاستهدافها من قبل الاحتلال في كافة المجالات، وقال أن النوادي الرياضية تشكل متنفس ومركز لبناء الشباب ذهنيا ووطنيا، مضيفا ان محافظة قلقيلية تحتاج لبناء أندية رياضية وملاعب تليق بالمحافظة وتحدياتها اليومية.

بدوره شكر عبدالله الفرا المحافظ على الاستقبال، مؤكدا على دعم مؤسسة طارق عباس للأندية الرياضية في كافة المحافظات، مشيرا إلى أهمية دعم الأندية بمشاريع تنموية.

من جهته أكد محمود ولويل على أهمية الزيارة، وأشار إلى أن المشاريع يجب أن تلامس واقع الشباب، لما تشكله هذه المشاريع من اهمية.

من ناحيتهم قدم أعضاء النادي الأهلي شرحا مفصلا عن واقع النادي واحتياجاته واحتياجات المحافظة الرياضية من ملاعب وأندية، وقدموا شرحا عن نشأة النادي ومشاريعه المستقبلية من اجل النهوض بالواقع الرياضي في المحافظة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد