جامعة فلسطين تدعم المعلمة حنان الحروب اليوم

none

غزة / سوا / تنظم جامعة فلسطين وتحت رعاية وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم فعالية دعماً للمعلمة الفلسطينية "حنان الحروب" المرشحة للجائزة العالمية لأفضل معلم، وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بقاعة القدس للمؤتمرات في مقر الجامعة .

 

 حيث تأتي هذه الفعالية ضمن جهود الجامعة لتعزيز جهود المعلم الفلسطيني .

 

كما ودعت الجامعة الجميع إلي دعم المعلمة الفلسطينية من خلال هذه الفعالية التي سيتخللها العديد من العروض ومنها عرض بث مباشر لنهائي المسابقة.

 

وكانت الحروب من بين الفائزين بمسابقة أفضل خمسين معلم على مستوى العالم، قبل أن تصل إلى التصفيات النهائية من ثم ستنافس على أفضل معلم أو معلمة في العالم.

 

وشاركت ضمن ١١ معلما فلسطينياً تم ترشيحهم من قبل مديرات ووزارة التربية والتعليم العالي للمنافسة بهذه المسابقة التي شارك فيها نحو 8000 معلم ومعلمة من مختلف أنحاء العالم.

 

وحصلت الحروب على هذه المرتبة عن مبادرة تقدمت بها تقوم على تبني شعار “لا للعنف في التعليم” للمراحل الأولى، وأضافت إليها تقنيات اللعب والمشاركة لتحقيق هذا الشعار باستهداف طلاب الصف الثاني الأساسي في مدرسة سميحة خليل في البيرة.

 

 

 الجدير ذكره أن مؤسسة "فاركي فاونديشن" اختارت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب المعلمة في مدرسة بنات سميحة خليل بمحافظة رام الله والبيرة، من أفضل 10 مدرسين على مستوى العالم والتي تم تنظيمها في بريطانيا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد