فصائل المقاومة الفلسطينية: الاتهامات المصرية لحماس باطلة ومسيئة

اجتماع للفصائل الفلسطينية

غزة / سوا/ أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، رفضها القاطع للاتهامات المصرية الموجهة لحركة حماس باغتيالها النائب العام المصري هشام بركات، معتبرة إياها ظالمة ولا تستند إلى أي وقائع قانونية.

وأكدت الفصائل في بيان وصل وكالة "سوا" الاخبارية نسخة منه اليوم الاثنين، أن حماس حركة مقاومة فلسطينية وجهتها حصر الصراع مع الاحتلال, مشيرة إلى أن الوقائع أثبتت عدم تدخلها وعبثها في أمن أي دولة عربية أو غير عربية على مدار التاريخ.

وقالت " نرفض الاتهامات الباطلة التي تشكل مساسا وإساءة لفصائل المقاومة الفلسطينية خصوصا ولكل أبناء شعبنا الفلسطيني بشكل عام , وندعو إلى وقف محاولات شيطنة حركة حماس والمقاومة الفلسطينية والتي لا تخدم إلا الاحتلال"

وأدانت الفصائل المواقف الصادرة عن بعض قيادات حركة فتح التي تساوقت سريعا مع هذه الاتهامات الباطلة ومارست التحريض على حركة حماس والمقاومة الفلسطينية, داعيتاً الحركة إلى تدارك هذه التصرفات والتي لا تخدم مصلحة شعبنا في إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، على حد قولها.

كما دعت الفصائل الجانب المصري للتواصل المباشر عبر القنوات المعروفة مع حركة حماس لإنجاز الإيضاحات المطلوبة لتجاوز هذه الأزمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد