الشعبية تنعي شهيد مخيم قلنديا

none

غزة / سوا / نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الشهيد البطل/ إياد عمر سجدية، ابن مخيم قلنديا والذي استشهد في المواجهات العنيفة التي اندلعت أمس بالمخيم مع جنود الاحتلال.

ووجهت الجبهة تحية الفخر والمجد لأهالي المخيم الذين سطروا ملحمة بطولية خلال تصديهم أمس وفجر اليوم للاحتلال الاسرائيلي الذي توغل في المخيم، وقوبل بالرصاص، والزجاجات الحارقة، وأدى إلى احراق جيب اسرائيلي، وهرب جنديان واقتحام أكثر من ألف جندي اسرائيلي المخيم اثر ذلك للبحث عن الجندين في ظل اشتباكات عنيفة مع شباب الانتفاضة.

واعتبرت الجبهة أن حالة الصمود الأسطورية للمخيمات في كل مدينة بالضفة و القدس ، وتصديها للاحتلال ولممارساته القمعية، وفشله أكثر من مرة في اقتحام هذه المخيمات ومواجهة إرادة وعزيمة الشباب الثائرة هو استفتاء شعبي على دعم الانتفاضة وضرورة استمراريتها وتصعيدها.

ورأت الجبهة في التبني الشعبي لخيار الانتفاضة كسلاح لمواجهة الإرهاب الاسرائيلي وتأكيده على ذلك بتضحياته المتواصلة وقوافل الشهداء يوجه رسائل إلى الواهمين والمتشبثين بخيار السلطة والتنسيق الأمني، بضرورة الخروج من هذا الخيار العبثي الضار، وتبني مواقف وطنية واضحة تدعم الانتفاضة، وتشكّل حماية لأبناء شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد