وفد برلماني بريطاني يصل فلسطين للاطلاع على انتهاكات الاحتلال

قوات الاحتلال تعتقل شابا فلسطينيا

رام الله /سوا/  وصل وفد برلماني بريطاني فلسطين، اليوم الاثنين، للاطلاع على الأوضاع العامة، وعلى انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق أبناء شعبنا.

وسيلتقي الوفد الذي يزور الأرض الفلسطينية بترتيب وتنسيق من قبل لجنة العلاقات الدولية لإقليم حركة فتح في بريطانيا، ويضم تسعة نواب بريطانيين من احزاب مختلفة،و رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وعددا من أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح، ومحافظ الخليل، و نابلس ، إضافة إلى قيادة شبيبة فتح.

وسيزور الوفد المدن الفلسطينية المحتلة مثل القدس ، والخليل، ونابلس، بيت لحم ، ورام الله، لكنه لن يتمكن الوفد من زيارة مدن قطاع غزة نتيجة اوضاع القطاع الحالية، كما سيزور عددا من القرى والمخيمات للاطلاع على الأوضاع الراهنة وممارسات الاحتلال العنصرية ضد المدنيين، وسبل إيجاد طرق جديدة للضغط على المحتل للتوقف عن ممارساته.

وقال مسؤول ملف العلاقات الخارجية لإقليم فتح في بريطانيا فؤاد شعث، إن اللجنة تسعى إلى الضغط بشكل أكبر على الحكومة البريطانية، من خلال الضغط عليها من قبل أعضاء البرلمان لتغيير سياساتها تجاه الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح أن الزيارة تأتي ضمن خطة وضعتها لجنة العلاقات الدولية لحركة فتح اقليم بريطانيا، لتفعيل العمل السياسي الفلسطيني على الساحة البريطانية، عبر تفعيل العلاقات الفلسطينية واستثمار تعاطف البرلمان البريطاني لتفعيل القضية الفلسطينية وجعلها أحد أولويات الساسة البريطانيين.

وأكد شعث أان لجنة العلاقات الدولية للحركة وضعت خطة للعمل داخل البرلمان البريطاني ومع الاحزاب كافة، من اجل ايصال صوت شعبنا لأكبر عدد من الساسة البريطانيين، لإحداث تغيير ملموس للسياسة الرسمية البريطانية لصالح قضية شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد