نيقوسيا: توزيع الدفعة الثالثة من المنحة العمانية على اللاجئين

لقطة تعبيرية

نيقوسيا/سوا/ وزع اليوم الخميس، كل من سفير سلطنة عُمان الشيخ أحمد الشنفري، وسفير دولة فلسطين لدى قبرص وليد حسن الدفعة الثالثة من المنحة العمانية المقدمة من الهيئة العمانية للأعمال الخيرية على اللاجئين الفلسطينيين.

وجرى ذلك في مقر سفارة دولة فلسطين في العاصمة القبرصية نيقوسيا، واستهدفت اللاجئين الفارين من ويلات الحرب من داخل مخيمات اللجوء في سوريا ولبنان.

وقدم سفير دولة فلسطين الشكر الجزيل والعرفان الكبير باسم الرئيس محمود عباس وباسم الحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني، إلى سلطنه عُمان والسلطان قابوس بن سعيد، والى الحكومة العمانية والشعب العماني على وقوفهم إلى جانب اشقائهم الفلسطينيين لمواجه الظروف والمحن الصعبة.

كما توجه بتحية خاصة إلى السفير العماني، وإلى الهيئة العمانية للأعمال الخيرية وعلى رأسها الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية علي بن شنون، وكل معاونيه في الهيئة على  مؤازرتهم ودعمهم للاجئين الفلسطينيين، وكذلك على المعونة الكريمة التي قدمت لهم.

من جانبه، عبر الشيخ الشنفري عن الموقف الراسخ لسلطنة عمان الشقيقة إلى جانب الشعب الفلسطيني وقيادته حتى ينتهي الاحتلال الغاشم ويصل إلى حقوقه المشروعة في العودة والاستقلال على أرض فلسطين.

كما عبر عن الالتزام الأخوي والأخلاقي اتجاه اللاجئين الفلسطينيين ومحنتهم المستمرة منذ النكبة الفلسطينية.

وبدورهم، عبر المستفيدون من المنحة عن شكرهم وامتنانهم، طالبين نقل تحياتهم إلى القيادتين العمانية والفلسطينية لتلمس همومهم وقضاياهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد