الأتيرة تطلع القنصل الإيطالي على الوضع البيئي الفلسطيني

رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة 

  رام الله / سوا/ أطلعت رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الأتيرة  اليوم الاثنين، القنصل الإيطالي العام ديفيد لا تشيشيليا، على سياسة واستراتيجيات سلطة جودة البيئة وخططها الرامية في حماية البيئة الفلسطينية، مشيرة الى جاهزية دولة فلسطين لاستقبال وزير البيئة الايطالي جيان لوكا جاليتي، لتوقيع مذكرة تفاهم بين دولة فلسطين والحكومة الإيطالية في مجال البيئة.

واستعرضت الأتيرة الواقع البيئي الفلسطيني والتحديات البيئية والانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة بحق البيئة في فلسطين . كما استعرضت مسيرة عمل سلطة جودة البيئة وجهودها على المستوى الوطني، وسبل عملها في الحفاظ على البيئة، وتعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع الفلسطيني .

وأكدت انضمام دولة فلسطين إلى العديد من الاتفاقيات البيئية الدولية، حيث إن فلسطين تفي بالتزاماتها الدولية تجاه الحفاظ على البيئة، مثمنة الدعم الإيطالي لمختلف المشاريع والقطاعات، وخاصة البيئية .

بدوره، أعرب القنصل الإيطالي عن سعادته باللقاء والجهود التي تبذلها سلطة جودة البيئة في حماية البيئة،  مؤكدا أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، لتنفيذ العديد من المشاريع التي تساهم في دعم قطاع البيئة في فلسطين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد