وثيقة شرف لتنظيم وتوحيد المواقف العشائرية في أريحا

مختار مدينة أريحا أحمد عليان غروف

أريحا/سوا/ قرر وجهاء ومخاتير وشيوخ العشائر في محافظة أريحا والأغوار، تشكيل لجنة لصياغة وثيقة شرف "مدونة سلوك"، تكون بمثابة مرجعية لكل مكونات النسيج الاجتماعي في المحافظة، وتعمل على توثيق وتنظيم وتوحيد المواقف والإجراءات العشائرية في المحافظة.

وشدد وجهاء ومخاتير وشيوخ العشائر خلال اجتماع عقد، اليوم الأحد بمقر المحافظة، على ضرورة قطع الطريق على الدخلاء والمتطفلين الذين يسترزقون من مآسي وجروحات الناس.

وجددوا دعمهم وتأييدهم المطلق للرئيس محمود عباس ، وثقتهم المطلقة به في إحقاق حقوق شعبنا الفلسطيني غير القابلة للتصرف، وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ونقل محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، تحيات الرئيس لأبناء محافظة أريحا والأغوار ودعمه لصمودهم بالأغوار الفلسطينية.

وقال الفتياني "إن الضغوطات التي تمارس على الرئيس كقائد تاريخي للشعب الفلسطيني من أي جهة كانت لن تثنيه عن السير قدما في المشروع الوطني، وتحقيق الانتصارات في المحافل الدولية، والتي كان آخرها اعتراف اليونان بدولة فلسطين".

وبين نائب المحافظ جمال الرجوب أن النسيج الفلسطيني بكل مكوناته يقف خلف الرئيس محمود عباس، مؤكدا أهمية هذا الاجتماع، مشيرا إلى أن الرسالة الصادرة عنه تأتي في مرحلة حرجة يستهدف فيها المشروع الوطني ككل.

وكرم الفتياني، مختار مدينة أريحا أحمد عليان غروف، ومختار طائفة اللاتين عوني حتر، لدورهما المتميز في إصلاح ذات البين والحفاظ على النسيج المجتمعي في المحافظة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد