أبو راس: تصريحات اللواء فرج تؤكد أن السلطة انسلخت عن المشروع الوطني

مروان أبو راس

غزة /سوا/ قال د. مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح "إن تصريحات اللواء ماجد فرج كشفت سوأة هذه القيادات، وبينت أنهم جزء من المشروع الاسرائيلي وأنهم يخفون سوأتهم تحت عباءة الوطنية والعمل لصالح الشعب الفلسطيني" .

وشدد النائب أبو راس في تصريح صحفي، تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الأربعاء، على أن هذه القيادات والسلطة لم تقدم شيء حقيقي للشعب الفلسطيني الذي يضحي بنفسه وماله وبيته من أجل تحرير الوطن، مبينا أن السلطة لم تعوض أهالي الشهداء ولم ترمم منازلهم ولم يعترفوا حتى اللحظة بانتفاضة القدس .

واستنكر افتخار فرج وقبله الرئيس محمود عباس بأنهم يقومون بحماية جيش الاحتلال ومستوطنيه من خلال اعترافه بإحباط 200 عملية ضد الاحتلال خلال انتفاضة القدس.

وأضاف النائب أبو راس :"كان الأولى لهذه القيادات والسلطة بأن تفتخر بالشعب الفلسطيني وتضحياته وشهدائه وصموده أمام عنجهية الاحتلال وأن تفعيل السلطة هذه الجرائم أمام المحاكم الدولية". 

وبين النائب أبو راس بأن هذه الممارسات التي تقوم بها السلطة وقيادتها تؤكد بأنهم انسلخوا عن المشروع الوطني وعن الشعب وعن القضية الفلسطينية وهدفهم البقاء في مكانة مميزة لدى الاحتلال. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد