الإغاثة الطبية تنظم يوما ترفيهيا للأطفال بغزة

none

  غزة / سوا/ نظمت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية في مدينة غزة يوما ترفيهيا للأطفال حيث شارك فيه أكثر من مائة وعشرين طفلا وطفلة استمتعوا بأجواء المرح مع المهرجين والرسم على الوجوه والمسابقات واللعب على الألعاب ومن ثم تم توزيع هدايا لهم.

وذكر د. عائد ياغي مدير جمعية جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية في غزة بأن هذا اليوم الترفيهي يأتي ضمن برامج جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية والتي تهدف إلى زرع البسمة والأمل على وجوه الأطفال في ظل الحصاروالأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها قطاع غزة.

 واشاد د. ياغي  بالتعاون و الشراكة مع مؤسسة الاغاثة الشعبية الفرنسية والتي تهتم بصحة و تطور الاطفال عبر تنفيذ العديد من البرامج والانشطة.

ومن ناحيته ذكر عزام الشوا   منسق اليوم الترفيهي بان أطفالا من مرضى السرطان ومرضى القلب بالاضافة الى اطفال أيتام  وأطفال من ذوي الإعاقة تراوحت أعمارهم ما بين 7 و 12 سنة شاركوا في اليوم الترفيهي حيث أتت هذه الفعالية والتي لاقت استحسانا من اهالى الاطفال في محاولة للترفيه عنهم ودمجهم .

واضاف الشوا بأنه تم اختياريوم يتناسب مع الأطفال الطلاب حيث تم الترتيب للفعالية في إجازة الشتاء أي بعد انتهاء الأطفال من امتحانات الفصل الدراسي الأول حتى يتمكن الجميع من الحضور والمشاركة وشارك في تنفيذ هذه الفعالية العديد من المتطوعين والمتطوعات الذين قاموا بالاهتمام بالاطفال والرسم على وجوههم ومشاركتهم باللعب مع المهرجين والدمى.

وفي ختام الحفل تم تقديم وجبة غداء للأطفال وتوزيع الهدايا التي تناسب كافة الأعمار وتلبي بعض الاحتياجات حيث شملت على شنطة متعددة الاستخدامات ومقلمة لأدوات المدرسة وعلبة ألوان ومطرة للماء بالإضافة إلى شمسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد