الحمد الله يفتتح 5 مشاريع في مخيم جنين وقرية كفردان

رامي الحمدالله

رام الله / سوا/ وضع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم السبت، حجر الأساس لمشروع إنشاء قاعة متعددة الخدمات ودوار المدارس "دوار العودة"، ومخبز تابع للجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، كما افتتح المدخل الرئيسي لقرية كفردان ومجلس خدمات الجمهور غرب جنين.

والتقى الحمد الله على هامش الافتتاح اللجنة الشعبية وفعاليات جنين والمخيم، واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم والصعوبات والعوائق التي تقف أمام النهوض بواقع المخيم.

وندد الحمد الله بإقدام قوات الاحتلال على إعدام شابين بدم بارد على حاجز الحمرا العسكري صباح اليوم، مؤكدا الاستمرار في تقديم كافة أنواع الدعم لأبناء شعبنا من أجل التصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر على شعبنا.

من جانبه، أشاد محافظ جنين إبراهيم رمضان، بجهود رئيس الوزراء والحكومة، مؤكدا أن تعليمات الرئيس محمود عباس تؤكد تقديم كافة أنواع الدعم والمساندة لأبناء شعبنا في المخيمات، وفي كافة أرجاء الوطن من أجل تعزيز صمودهم.

وشدد رئيس لجنة الخدمات محمد الصباغ، على الوقوف خلف الرئيس محمود عباس والقيادة مشيدا بجهود رئيس الوزراء، ومثمنا دور قوات الأمن الوطني بتبرعهم للمخبز، والذي من شأنه أن يوفر فرص عمل لأهالي المخيم.

واستمع الحمد الله خلال لقائه رئيس بلدية جنين راغب النادر وأعضاء المجلس البلدي، الى أهم العراقيل والعقبات التي تقف أمام عمل المجلس البلدي.

 وعرض النادر، لأهم احتياجات المدينة الملحة خاصة في مجال البنية التحتية، والنقص الحاد في المدارس.

وفي بلدة كفردان افتتح الحمد الله المدخل الرئيسي للبلدة، ومجلس خدمات الجمهور غرب جنين، كما اجتمع مع رئيس وأعضاء مجلس القرية وفعاليات كفردان، واستمع الى شرح حول واقع القرية واحتياجاتها في مجال البنية التحتية والمشاريع.

ورافق الحمد الله في افتتاح المشاريع: وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ، ومدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد الناجي، وقادة الأجهزة الأمنية في جنين، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية وفعاليات وقوى المحافظة، ومفتي قوى الأمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد