الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال واسعة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال

رام الله / سوا/ شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقال في أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، فيما سلمت شبانا إشعارات لمراجعة مخابراتها.

ففي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة شارع السكة وشارع عصيرة ومحيط مدرسة ظافر المصري، وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشاب عبد الله العكر، والذي أفرج عنه قبل أسبوعين بعد اعتقال إداري.

كما انتشر الجنود في شارع القدس وحي الضاحية ومحيط مصنع الكبريت واعتقلوا الشاب خالد الشافعي والشاب ربيع إيهاب كميل الديحان من بلدة قباطية، على حاجز حوارة جنوب نابلس.

وفي قلقيلية وسط الضفة الغربية، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة عزون شرقي المحافظة في أعقاب تعرض مركبة للمستوطنين لإطلاق نار مما أدى الى تحطم زجاجها، وأغلق جنود الاحتلال مدخل البلدة الشمالي الذي يربطها بالشارع الرئيس بين نابلس وقلقيلية، إضافة الى طريق عزبة الطبيب المجاورة.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى عمر عرار 16 عاما من بلدة بيت أمر جنوب المحافظة، بعد دهم منزله ونقله لجهة غير معلومة.

كما وداهمت قوة للاحتلال محيط مستوطنة "مجدل عوز" جنوب بيت لحم ، بعد تعرضها لإطلاق نار، في حين اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بيت فجار وتمركزت في محيط منزل الشهيد عصام ثوابتة، حيث داهمت منزل عائلة الشهيد ثوابتة وعاثوا فيه فسادا، واحتجزت كافة أفراد العائلة في غرفة واحدة، إضافة إلى التدقيق في هويات أفراد العائلة، وقام جنود الاحتلال بتمزيق صورة الشهيد عصام واعتلوا سطح المنزل ومنازل أخرى مجاورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد