مشعل يدعو لتعميق الروح الثورية بوجه الاحتلال

رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل

الدوحة / سوا/ دعا رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية " حماس "، خالد مشعل، الكل الوطني الفلسطيني إلى ضرورة تعميق الانتفاضة بوجه الاحتلال وتعزيز مشروع المقاومة.

وشدد مشعل في كلمة له، خلال حفل أقامته الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت بمدينة رام الله ، ظهر اليوم الأربعاء، على ضرورة امتلاك كل أدوات الفعل وأوراق القوة؛ لأنها الاستراتيجية الفاعلة الجادة التي بغيرها لا تتحر الأوطان، ولا غنى عن هذا المسار مهما كانت الصعوبات.

وأكد على ضرورة إنهاء الانقسام وتوحيد الصف الوطني، والانخراط معًا كتفًا إلى كتف، وتعزيز مسيرة الشراكة، فلا غنىً لأحد عن الآخر فالوطن أكبر منا جميعاً.

وقال مشعل، إن شراكتنا مع شركاء الوطن مزيد من التسامح مع الأخير، فحماس أكبر من أفرادها وأن الوطن أكبر من الحركات والفصائل وأن مشروعنا الكبير يحتاجنا جميعاً.

وطالب أبناء حماس بمزيد من الروح الثورية والصلابة والقوة في وجه الاحتلال، والأخوة والتسامح والشراكة مع شريكنا الوطني حتى إن "خالفنا وخالفناه".

وتابع: الجميع منخرط في مسيرة النضال منذ 100 عام لكل دوره وفضله، وإن شاء الله سنحقق أهدافنا الوطنية، ونحن نرى هذا العدو يخسر على الساحة الدولية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد