بحر يدعو التحالف الإسلامي لمواجهة "الإرهاب الاسرائيلي"

د.أحمد بحر

غزة /سوا/ دعا د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب الذي مقره الرياض  لوقفة جادة وموقف حقيقي في مواجهة "الإرهاب الاسرائيلي".

وأكد بحر في رسالة أبرق بها إلي التحالف العسكري الإسلامي لمحاربة الإرهاب اليوم ، أن محاربة "الإجرام" ينبغي أن تحتل رأس سلم أولويات الدول العربية والإسلامية ، مشدداً على ضرورة التصدي الحازم والتدخل العاجل لوقف "الإرهاب الاسرائيلي" الذي ينشر القتل والدمار والخراب ويهود الأرض والمقدسات في عموم أرضنا الفلسطينية المقدسة.

وأشار بحر إلى أن الاحتلال يشكل غدة سرطانية في جسد الأمة العربية والإسلامية ، وخطراً داهماً على الأمة جمعاء ، ما يستوجب منها سرعة التداعي والتكاثف لمواجهة هذا الخطر الداهم الذي يهدد حاضرها ومستقبلها وتحتل قلبها النابض " فلسطين"  وقبلتها الأولى " المسجد الأقصى".

ولفت بحر إلى أن فلسطين وشعبها ومقدساتها أمانة في أعناق الدول العربية والإسلامية ، مؤكداً ان دعمها ونصرتها واستنقاذها من الظلم والإرهاب الصهيوني يشكل أوجب الواجبات في ظل المرحلة الراهنة التي تشهد تصاعداً في حجم ومستوى البطش والعدوان و"الإرهاب الاسرائيلي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد